بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> حــول الـــعــالــم >>
غالبية الرجال في كندا: مجرد لمس النساء خيانة!
  01/08/2009

غالبية الرجال في كندا: مجرد لمس النساء خيانة!

تورنتو ـ اظهر استطلاع اجري عبر الانترنت شمل حوالي 500 رجل كندي ان اكثر من نصفهم خانوا شريكتهم، مع العلم ان "الخيانة" تعني بالنسبة اليهم اي احتكاك جسدي أو لمس.
وتبين في الاستطلاع الذي اجراه موقع "دايلي اكس واي" الكندي للرجال الذي يسكنون في المدن الكندية انهم صنفون الكثير من النشاطات الجسدية على انها خيانة وهم يستندون في تصنيفاتهم على اي اتصال جسدي.واعتبر 2 في المئة ان مشاهدة افلام اباحية يعتبر خيانة، في حين ان 12 في المئة يعتبرون التودد الى زميلة في العمل او صديقة و16 في المئة ارتياد نوادي تعري بشكل دائم ليس خيانة.
اما في ما يتعلق باللمس، مثل التدليك فقال 65 في المئة انها خيانة، واعتبر 99 في المئة ان ممارسة الجنس بالكامل تعني الخيانة، في حين ان 84 في المئة يعتبرون "المواعدة" خيانة ايضا.
وفيما قال 53 في المئة من المستطلعين انهم خانوا شريكتهم، 32 في المئة اكدوا انهم لن يعطو الشريكة فرصة ثانية اذا اكتشفوا خيانتها لهم.وقال المحرر التنفيذي في الموقع راسل سميث ان الانترنت والتلفزيون لعبا دورا في الاراء المختلفة.واضاف ان "حقيقة وجود بعض الاختلاف يعني اننا نواجه ارتباكا في تحديد معنى الجنس الفعلي".
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات