بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> حــول الـــعــالــم >>
أغرب سرقة بالعالم.. الجمل بما حمل!!
  07/03/2010

أغرب سرقة بالعالم.. الجمل بما حمل!!


استبدلوا فكرة كسر الباب وسرقة اموال وحاجيات ثمينة ارتأوا سرقة البيت كله مرة واحدة


يعتمد العديد من الاشخاص على مهنة السرقة ويحترفون ذلك بأفكارهم الجهنمية وبطريقة تنفيذ السرقة. ومؤخرا حدثت سرقة غريبة من نوعها في أثينا حيث تنتشر الكثير من البيوت الصيفية الحديثة المسقوفة بألواح القرميد والمطلة على ساحل المدينة البحري، تحديدا في مدينة رافين الساحلية الواقعة قرب العاصمة اليونانية اثينا.
فقد قدمت شاحنة كبيرة وتوقفت بجانب احد تلك البيوت وانتزعت البيت بالكامل بواسطة رافعة ضخمة (السلنك) ووضعته فوق الشاحنة وانطلقت به بعيدا عن المكان حتى اختفت كليا.
وبعد التحقيق الذي اجري في ما بعد، ثبت ان هذا العمل قامت به مجموعة من السارقين الذين استبدلوا فكرة كسر الباب او الشبابيك ونهب ما في البيت من اموال وحاجيات ثمينة ارتأوا سرقة البيت كله مرة واحدة، بحيث قلعوه من اساساته واختفوا به من دون ان يتركوا وراءهم اي اثر الى الآن.
وتجري حاليا محاولات للبحث عن الجناة، ولكن من دون جدوى، الامر الذي اخذ يقلق البيوت الاخرى من امكانية حدوث ذلك لهم ايضا، بما في ذلك بيت رئيس الوزراء كوستاس كارامينلي. وتبعد مدينة رافين حوالى 25 كيلومترا شرق اثينا، وتضم الكثير من البيوت الصيفية بما فيها بيت رئيس وزراء اليونان.
وكالات

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات