بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> حــول الـــعــالــم >>
فلسطيني ازعج الشرطة الاسرائيلية 17 الف مرة
  12/06/2010

فلسطيني ازعج الشرطة الاسرائيلية 17 الف مرة


قال مصادر اسرائيلية ان الشرطة الاسرائيلية تشتبه بقيام مواطن فلسطيني من سكان منطقة الخليل جنوب الضفة الغربية، بالاتصال بمركز الشرطة الاسرائيلي في القدس 17 الف مرة خلال الاشهر الاربعة الماضية في مكالمات وصفت بمحاولة الازعاج.
واضافت المصادر ان الشرطة الاسرائيلية اعتقلت اليوم الجمعة الفلسطيني 40 عاما من سكان بلدة يطا جنوب الخليل، للاشتباه باتصاله 17 الف مرة على الاقل بمقر الشرطة في القدس وقيامه بشتم الموظفين في المقر، بحجة انه يعاني من الملل ويريد التسلية.
واعترف الفلسطيني اثناء التحقيق بما نسب اليه وعلل ذلك بحالة من الملل، وعرض اليوم امام محكمة الاحتلال في القدس التي مددت فترة اعتقاله حتى صباح الاحد القادم تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضده.
ووفقا للمصادر الشرطية، اعتاد الفلسطيني الاتصال بمقر الشرطة وحين ترد عليه شرطية يسمعها مسلسلا من السباب والشتائم المتضمنة الفاظا جنسية، وحين كان يرد على اتصاله شرطيا ذكرا، كان يسارع لاغلاق الهاتف وقطع الاتصال.


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات