بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> حــول الـــعــالــم >>
توأم ألماني يعقد قرانه على شقيقتين توأم من روسيا
  27/06/2010

توأم ألماني يعقد قرانه على شقيقتين توأم من روسيا


هامبورج ـ العرب أونلاين: قد يجد بعض الناس صعوبة في التفريق بين توأم متطابق لشدة التشابه بينهما ، لكن كيف يبدو الحال عندما يتزوج توأم متطابق من شقيقتين متطابقتين؟!
في مثل هذه الحالة قد يخطر على البال للوهلة الأولى احتمال أن يختلط على أحد الزوجين، أو الزوجتين الأمر، بحيث لا يستطيع أحدهم التفريق بين زوجة أخيه أو أخت زوجته ، لكن هذه المشكلة تجاوزها بالفعل توأم متطابق من ألمانيا وقع في حب توأم متطابق من روسيا.
وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار على موقعها الإلكتروني السبت أن الشقيقين فالتر وأندرياس ريمشه /26 عاما/ تعرفا على الشقيقتين صوفيا وآنا /23 عاما/ خلال عطلة الصيف الماضي في بلغاريا.
يبدو أن الأمر كان حبا من أول نظرة ، حيث قال فالتر: "تبادلنا أرقام الهاتف وتواعدنا". ثم توالت اللقاءات بين الاربعة ، وكان ختامها مسك حيث انتهى الأمر بالزواج.
وعما إذا كان أي من الاربعة يجد صعوبة في تمييز شريك حياته ، قال فالتر: "في البداية لم يكن سهلا بالنسبة لنا التفريق بين شركاء حياتنا ، لكن الآن لم يعد هذا الأمر مشكلة ، فإننا نصحب شريك الحياة الصحيح إلى المنزل".

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات