بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> حــول الـــعــالــم >>
عروس هندية يتبين لها بعد عام كامل أن عريسها امرأة!
  25/12/2010

عروس هندية يتبين لها بعد عام كامل أن عريسها امرأة!

في اجواء غريبة ومليئة بالشكوك، كما وانها بالكاد تصدق، قامت هندية بالزواج من شاب وسيم جدا، وعاشت عاماً كاملاً مع زوجها قبل أن تكتشف أخيراً انه... امرأة مثلها! المرأة التي تدعى ميناتي خاتوا أوضحت ان "شاباً وسيماً" يدعى سيتاكانت روتراي تقدم لخطبتها قبل نحو 18 شهراً حيث اثار اعجابها واعجاب جميع افراد اسرتها بلباقته وكلماته العذبة.
وجرياً على عادات الزواج في الهند، فإن العريس سيتاكانت حصل من أسرة ميناتي على مهر قبل اتمام الزواج وهو المهر الذي اشتمل على سيارة ومشغولات ذهبية بالاضافة الى مبالغ نقدية وصل اجماليها الى أكثر من 600 دولار أميركي.
وقالت ميناتي خاتوا: "بعد اتمام الزواج ساورتني شكوك إزاء زوجي الشاب بعد أن أصر على تفادي اي اتصال جسدي بيننا بذريعة انه قطع عهداً دينياً على نفسه بألا يجامع النساء. ان الأمر استمر على ذلك الحال لمدة سنة كاملة".
وقبل بضعة أيام قررت ميناتي خاتوا أن تقطع الشك باليقين فانتهزت فرصة استحمام "زوجها" سيتاكانت فاقتحمت عليه باب الحمام حيث كان عارياً كيوم ولدته أمه. وتعليقاً على ما رأته لدى اقتحام الحمام قالت ميناتي: "تحققت شكوكي عندما رأيت أنثى واقفة أمامي. كانت الصدمة مذهلة عندما اكتشفت انني قد تزوجت امرأة مثلي"



 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات