بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> حــول الـــعــالــم >>
مصرية تتوج بلقب ملكة جمال العرب بأمريكا والسورية ساندي زاهر حصلت على ل
  05/09/2013

 

مصرية تتوج بلقب ملكة جمال العرب بأمريكا والسورية ساندي زاهر حصلت على لقب الوصيفة الثالثة



رغم الثورات والأزمات التي عمت بعض البلدان العربية، ومازالت مستمرة منذ نحو عامين ونصف، يبدو أن بعض البلدان العربية ومن بينها مصر، وسوريا، وفلسطين، والعراق، تشترك في سمة ترتبط بالجمال.

وبعيداً عن أجواء الحروب والأزمات الدموية، توجت المصرية ميندي محمد التي تبلغ من العمر 24 عاماً، بلقب ملكة جمال العرب في أمريكا لعام 2013.

وأشار موقع "مس آراب" إلى أن الفلسطينية ليال الكوني حصلت على لقب الوصيفة الأولى، بينما جاءت العراقية سالي داود كوصيفة ثانية ، وحصلت السورية ساندي زاهر على لقب الوصيفة الثالثة.

وشارك في المسابقة التي أشرفت عليها المنظمة العربية الأمريكية، في منتجع "توكينغ إستيك" بولاية أريزونا، 20 فتاة عربية من السعودية، ولبنان، وفلسطين، والأردن، والعراق، ومصر، وسوريا، والمغرب.

يذكر أن ميندي محمد ولدت في مدينة بروفيدانس بلاية رود آيلاند لأبوين مصريين من مدينة الإسكندرية، وهي حاصلة على شهادة هندسة الإتصالات.

وكانت اللبنانية جينيفر شحود قد توجت ملكة جمال العرب في أمريكا، في مسابقة العام 2010، كما توجت الفلسطينيتان كريستينا رافيديا، وسوزان يتيم، باللقب خلال عامي 2011 و2012.



 

 

شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات