بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> حــول الـــعــالــم >>
مزارع يحول سيارته إلى كلب يرعى الأنغام
  08/11/2014

 

تخليداً لذكرى كلبته الراحلة
بالفيديو: مزارع يحول سيارته إلى كلب يرعى الأنغام

حوّل مزارع بريطاني سيارته من نوع "جيب" إلى أكبر كلب حراسة للأغنام، تخليداً لذكرى كلبته التي توفيت قبل مدة، إلا أن حجم السيارة لم يعد يتلاءم مع مساحة مزرعته الصغيرة، لذلك قرر بيعها على الرغم من أن الأغنام لم تلاحظ الفرق بينها وبين الكلب الحقيقي.
وأنفق ديف إيزاك (46 عاماً) أكثر من 2000 جنيه استرليني (3400 دولار)، لتغطية هيكل السيارة بوبر كلب باللونين الأبض والأسود، وأطلق عليها اسم "فلوس" وهو نفس الاسم الذي كانت تحمله كلبته الراحل، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وأثبتت سيارة الكلب النائم، التي تصل سرعتها إلى 40 ميلاً في الساعة فقط، فعاليتها في جمع الأغنام من حولها، داخل مزرعة إيزاك بمدينة سان سيكس، والبالغة مساحتها 180 فدان، على الرغم من حجمها الذي يفوق حجم الكلب الطبيعي عدة مرات.
وأشار إيزاك إلى أن البعض يعتبر عمله ضرباً من الجنون، إلا أنه أراد تخليد ذكرى كلبته التي كان أطفاله الثلاثة يحبونها، وكانت تعتبر بمثابة فرد من الأسرة.
غير أن السيارة غير قادرة على التجول في الطرقات العامة، بسبب التعديلات التي أجريت عليها، بالإضافة إلى أنها باتت تشكل عبئاً داخل المزرعة، لذلك قرر إيزاك بيعها بالرغم من أنها أثبتت جدارتها ككلب حراسة اعتادت عليه الأغنام.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات