بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> حــول الـــعــالــم >>
تغريم طفل تغيب عن عيد ميلاد صديقه
  21/01/2015

تغريم طفل تغيب عن عيد ميلاد صديقه



لندن- غُرم طفل بريطاني، تخلف عن عيد ميلاد صديقه، من قبل عائلة الطفل المنظمة للحفل.
وقالت صحيفة “ديلي ميل”إن آليكس ناش (5 سنوات) سلمت له الفاتورة من قبل معلمته بعد أن ذهب مع والديه إلى عائلة جدوده بدلا من التوجه إلى مركز التزلج في بلايموث في مدينة كورنوول حيث نزم عيد ميلاد صديقه في الحضانة.
وأصيب والدا آليكس بالذهول عندما وجدا الفاتورة في حقيبته المدرسية. وقد يؤدي رفضهما دفع الفاتورة إلى الاستماع لهما في محكمة الشكاوى الصغيرة.
في البداية، اعتقد دريك ناش (45 عاما) أن فاتورة الحفل، الذي قيل إنه بدون رسوم، والتي عثر عليها في حقيبة ابنه، كانت مجرد مزحة.
وكان الوالد قد وافق على أن يحضر آليكس الحفل في مركز التزلج قبيل عيد الميلاد. لكنه اكتشف لاحقا أنه خطط لأخذ الولد إلى والديه.
ولأنه لم يكن لديه هاتف أو بريد إلكتروني لوالدة الطفل الذي نظم له الحفل، فقد اضطر لأخذ ابنه معه والاعتذار لاحقا عندما استئنفت الدراسة يوم 6 يناير الجاري.
كما حاولت والدة الطفل آليكس العثور في الحضانة على والدة صديقه المنظمة للحفل للاعتذار لها، لكنها لم تتمكن من العثور عليها.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات