بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> الجولان للتنمية >>
وفد من مدرسة التمريض في مستشفى صفد يزور مجمع العيادات الطبية
  10/05/2015

وفد من مدرسة  التمريض في مستشفى صفد يزور مجمع العيادات الطبية

موقع الجولان للتنمية 

  استضاف مجمع العيادات الطبية في جمعية جولان للتنمية وفدا من مدرسة التمريض التمريض في مستشفى صفد.  وبحسب رئيسة الوفد  الذي ضم المرشدات والمعلمات في المدرسة "فان هدف الزيارة هو للتعرف على أقسام مجمع العيادات الطبية،، والاطلاع على إحدى المؤسسات الطبية العريقة في قرى الجولان التي تحظى بسمعة جيدة كونها كرست نفسها من اجل رفاهية مرضاها، وتلبية حاجاتهم على المستوى الصحي والطبي المهني، وتوفير كل المستجدات الطبية التي تخدم الجمهور في الجولان"  وقد استمع الوفد من د. تيسير مرعي: الى شرح عن مشاريع المجمع الطبي وبرامجه، ولمحة عن تاريخ نشأته وتأسيسه..

 تجدر الاشارة الى ان مدرسة التمريض هي  تابعة لمستشفى صفد، وهي مدرسة رسمية رسمي، يمنح شهادات في التمريض،، وتعمل على تحضير واعداد ممرضين وممرضات. وييتميز بمستوى تعليمي عالي يضاهي  وينافس جامعات وكليات عديدة في اسرائيل  وقد تأسست في العام 1950 ويتعلم فيها اليوم حوالي 250 طالب وطالبة..




عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات