بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> مناسبات جولانية >> الضم والإضراب الكبير >>
اليوبيل الفضي لانتصار الهوية الجولانية
  14/02/2007

 

اليوبيل الفضي لانتصار الهوية الجولانية


تحية إكبار لكم ولوطنكم الأم

14\02\2007
ذكرى انتصار هويتكم العربية السورية بقدر ما هي عزيزة عليكم هي كذلك علينا نحن أهلكم في كل ربوع ال-48 من اللقية في النقب حتى بيت جن في الجليل مرورا بالمثلث. عايشناها معكم حينها ونعيشها كذلك في احتفاءاتكم بذكراها كذلك في يوبيلها الفضي الذكرى ال-25 اليوم 07\2\14.
احتفاؤكم بذكرى نصر وطني قومي في مثل الظروف التي تمر بها المنطقة ويمر بها وطنكم سورية والقوى المقاومة في الوطن العربي الرحب من مواجهة للمخطط الصهيو- أميركي للمنطقة، هو نقطة نور وعلامة هامة في مسيرة كل القوى الوطنية القومية في المنطقة في زمن الردّة الذي نعيش.
ما كان ليأتي نصركم هذا على المحتل لولا أن توفر فيه المقوم الأساس للنصر، ألا وهو الوحدة النضالية التي نحن وأنتم أحوج ما نكون إليها، والحفاظ على النصر أصعب كثيرا من تحقيقه وقد حافظتم عليه كل هذه السنين أولا بفضل صمودكم ودعم وطنكم الأم وحبكم له وثانيا بدعم كل الشرفاء في الأمة، حتى صرتم قبلة للقوى الوطنية تأتيكم من ربوع بلادنا للاستفادة من تجربتكم وموقفكم.
كان أملنا أن تحتفلوا في هذه المناسبة في ربوع وطنكم وقد زال عنكم الاحتلال، لكن كل احتلال إلى زوال مهما طال، وإلى أن يزول ما لكم إلا وحدتكم على همكم المشترك مهما اختلفت الاجتهادات الفكرية في طرق مقاومة المحتل، ففي نهاية الأمر ما لكم إلا بعضكم.

ميثاق المعروفيين الأحرار
المحامي سعيد نفاع- رئيس الميثاق
 07\2\14
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات