بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> قــضــايـــا عربــيــة >>
امارة دبي ستحرر مذكرة اعتقال بحق نتنياهو
  05/02/2010

امارة دبي ستحرر مذكرة اعتقال بحق نتنياهو


 قال رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان ان امارة دبي ستقوم بتحرير مذكرة اعتقال ضد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، اذا ما تبين ان الموساد كان يقف خلف اغتيال القيادي في حماس محمود المبحوح مؤخرا في دبي، وذلك حسب ما ذكره راديو جيش الاحتلال الاسرائيلي.
واضاف خلفان ان نتنياهو سيكون اول المطلوبين بما انه احد الذين وقعوا على قرار تنفيذ اغتيال المبحوح لان الجهة التي اغتالت المبحوح اتبعت طريقة مطابقة لطريقة الموساد الاسرائيلي في الاغتيال.
وكان خلفان قد حذر يوم الاربعاء اجهزة المخابرات الدولية من العمل سرا ومن خلف السلطات في دبي.
واضاف خلفان ان هذا التهديد يسري ايضا على اي جهاز مخابرات في العالم سواء كان الموساد او حماس او اي جهة اخرى.
وتابع انه يعتقد ان المبحوح كان في دبي لعمل ما ولم يكن للقيام بأي عمليات لنقل اسلحة، واذا كان المبحوح معنيا بعقد لقاء مع اي من المسؤولين الايرانيين في دبي فانه كان سيقوم بذلك اما في سورية او في ايران نفسها.
وقد رفض خلفان الكشف عن هوية المشتبه بعلاقتهم بالحادث، نافيا ما قالته حماس بان الذين قاموا بالاغتيال كانوا قد دخلوا دبي بصحبة الوزير عوزي لانداو خلال زيارته لدبي مؤخرا .

«القدس العربي»

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات