بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> قــضــايـــا عربــيــة >>
الدوري يعلن: تحرير بغداد قادم ورغد صدام حسين تبايعه
  13/06/2014

صور عزت ابراهيم تنتشر في الموصل.. خطاب قريب لقائد الثورة


الدوري يعلن: تحرير بغداد قادم ورغد صدام حسين تبايعه
صور عزت ابراهيم تنتشر في الموصل.. خطاب قريب لقائد الثورة
 
 
المستقبل العربي

عزت ابراهيم الدوري، قائد الجهاد والتحرير، رئيس جمهورية العراق المؤقت، هو القائد الفعلي للعمليات العسكرية، التي نجحت في فرض سيطرتها كاملة على محافظات نينوى (الموصل)، صلاح الدين (تكريت) وسامراء، اضافة إلى الأنبار، وتم رفع صوره في كل مكان في الموصل، وفقا لاتصالات هاتفيه تلقاها صحفيون اردنيون من المدينة "المحررة".
هذه هي الخلاصة التي يتم التوصل إليها من خلال تصفح صفحة خليفة صدام حسين، وصفحة ابنته رغد على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك".
من يتابع هذه الصفحات يجدها حافلة بالأخبار الميدانية من المحافظات المشار إليها أولا بأول. وهي تتحدث عن انتصارات "ثوار العشائر".. اضافة إلى التعليمات والتوجيهات والأوامر للمقاتلين في الميدان.
في رأس صفحة الدوري نقرأ بتاريخ 10/6/2014.. يوم بدء العمليات:
باسم الله الرحمن الرحيم
"سيهزم الجمع ويولون الدبر.. بل الساعة موعدهم.. والساعة أدهى وأمر".
نشامى القوات المسلحة ورجالات المقاومة الباسلة والبعث العظيم بقيادة "المهيب الركن عزة ابراهيم" يبشرون الأمتين العربية والإسلامية بالنصر القريب والفتح المبين والإستعداد الكامل لاشعال معارك المصير ضد حكومة الغبراء ومن يناصرها، ولينحر المرتزقة في بغداد وعلى اسوارها.
والله أكبر والنصر للعراق..
خطاب مرتقب للدوري
وتعلن صفحة الدوري: "خطاب تلفزيوني مُرتَقب للمهيب الركن عزة ابراهيم, القائد العام للقوات المسلحة, لبيان حالة جمهورية العراق وثورة الشعب العراقي.
هذا الخطاب سيضع حداً لكل الغموض إن شاء الله.
وتنشر الصفحة خبرا عن تعليمات عاجلة من القيادة العليا للجهاد والتحرير، التي يترأسها الدوري:
"صدرت تعليمات عاجلة من القيادة العليا إلى المجاهدين بضرورة الحفاظ على الآليات العسكرية المتروكة عقب إنسحاب عصابات الجيش الطائفي. والتشديد على وجوب الحفاظ على هيكلها وفعاليتها الحركية تمهيداً لإستخدامها لاحقاً بأذن الله .
بيان عاجل من ثوار عشائر العراق
وتنشر الصفحة "بيان عاجل من ثوار عشائر العراق" بعنوان: "ثوار العشائر من مجاهدي العراق الأبطال الأشاوس يحررون بعمل جهادي مسلح جريء وشجاع وجسور مدينة الموصل الباسلة بالكامل".. وهؤلاء الثوار هم في حقيقة الأمر ضباط وجنود الجيش العراقي السابق، الذي اختفى فجأة يوم 9/4/2003، وعاود الظهور فجأة الآن ليحقق الإنتصارات على النظام الذي تشكل بعد الإحتلال.
يقول البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
إن ينصركم الله فلا غالب لكم
صدق الله العظيم
يا أبناء شعبنا الصابر المُحتسب
ها هم أبنائكم ثوار العشائر من مجاهدي العراق الأبطال الأشاوس يحررون بعمل جهادي مسلح جريء وشجاع وجسور مدينة الموصل الباسلة بالكامل، وتأججت الثورة في الموصل ومحافظة نينوى كلها، واندلعت في قرى الشرقاط ومدينة الشرقاط والحويجة والرياض جنوباً نحو بقية مناطق العراق الثائرة.., وهكذا يتعانق ثوار عشائر الموصل ونينوى كلها مع ثوار عشائر الفلوجة والرمادي، والثوار من أبناء العراق جميعهم.. وستتأجج ثورة ابناء شعبنا المجاهد لتشمل بطاح العراق كلها.
يا عشائر العراق الأصيلة في الموصل والأنبار وصلاح الدين، وعشائر الفرات الأوسط والجنوب وديالى وكركوك وبغداد الصامدة.. ثوروا جميعاً وأججوا ثورتكم العارمة وتصدوا للطغاة البغاة من عملاء المحتلين الأميركان الأوغاد وحلفائهم الأشرار الصهاينة والفرس الصفويين، مُعبرين خير تعبير عن إرادة الشعب العراقي الوطنية الحرة.
وامضوا أيها الغيارى على طريق جهادكم الملحمي المقدس للقضاء على عروش التسلط والبغي والضلال التي ولغت في دمائكم الزكية، وسامتكم سوء العذاب، ونهبت أموال الشعب وثروته النفطية، وجوعت أبنائه وحرمته من أبسط خدمات الماء والكهرباء والوقود فواصلوا ثورتكم الظافرة يا ثوار عشائر العراق ويا عمال العراق وفلاحيه وطلبته ومثقفيه وعسكرييه الثوريين وحتى النصرالحاسم المُبين.
أنزلوا القصاص العادل بالخونة والعملاء الأخساء.
وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم.
يا عشائر العراق الأصيلة وأبنائه الأبرار.
ها قد دنت ساعة الحسم المُبين فلقد أنبلج صبح الثورة الشعبية العارمة وأستعر آوارها وستمضي قُدماً على طريق تحرير العراق وتحقيق سيادته واستقلاله وكرامته وعزته وعزة الأمة العربية كلها.
واصلوا يا أبناء العراق كله ثورتكم وحتى الفوز المُبين، فقد لاح نصر العراق الحاسم وانهزمت أمام جحافلكم الثائرة الماضية نحو غد العراق البهي المشرق.
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبِ ينقلبون
ثوار عشائر العراق
في العاشر من حزيران ٢٠١٤م
تحرير بغداد
ونشرت الصفحة بيانا آخر عن تحرير بغداد جاء فيه:

ونشرت الصفحة بيانا الإربعاء قالت فيه أن تحرير "بغداد" قادم، ودعت العراقيين إلى  "نشر الوعي حول كيفية مواجهة كافة الاحتمالات في بغداد عند بدء معركة تحريرها خصوصا العلاج وتوفير الادوية ومعالجة الغازات".
وأشار البيان إلى أن "الثورة هي ثورة كل العراقيين وهي ليست ثورة جماعة أو حزب وإنما هي ثمرة نضال كل القوى الوطنية والقومية والإسلامية"، وطالبت العراقيين بـ"تجنب تضييق نطاق وقيمة الثورة بنسبها لجماعة ما مهما كانت فعالة".
وأضاف البيان: "لاتنجروا لأي استفزاز وتجنبوا الفتن والمعارك الجانبية وركزوا على نشر المعلومات عن هزيمة عملاء ايران وتعبئة الناس لدعم الثورة".
وفيما يستبعد البعض وجود تحالفات بين فلول حزب البعث وداعش، تحدث البيان عن داعش: "ان الثورة تشارك فيها كل الفصائل القومية والوطنية الاسلامية فلا تكرروا ما ينشر حول داعش او غيرها فكل مجاهد مشارك فيها لان الهدف الاساس والذي لا يعلوه هدف هو القضاء التام على النفوذ الايراني في العراق وتحرير العراق من دنس المجرمين والعملاء وتحقيق الحرية والامن والامان وتوفير كافة الخدمات لشعبنا بعد حرمان طويل ".
وأضاف: "تذكروا ما قلناه لكم مرارا لا تصدقوا الا ما ترونه واتركوا ما ينشر من اكاذيب حول هوية الثورة فلم تعد الهوية غامضة بعد الآن. افتحوا طريق التراجع لمن اخطأ فليس من مصلحتنا غلق كل الأبواب بوجهه".
وكانت صفحة الدوري قالت:
لا وجود لمسلحي داعش في العراق وأن هذه كذبة إعلامية هدفها تضليل العراقيين وتشويه "ثورة الشعب والمقاومة العراقية الباسلة"، بينما قالت في منشور آخر أن "ثورة الشعب العراقي لا تقتصر على جماعة معينة مهما كانت فعالة"-في إشارة إلى داعش-.
تعيين ضابط سابق محافظا للموصل
ونشرت الصفحة بيانا قالت أنه صادر عن "المجلس العسكري لثوار صلاح الدين"، جاء فيه أن "ثوار المجلس العسكري وثوار العشائر مستمرون في مهماتهم القتالية؛ لتحرير جميع أراضي صلاح الدين من دنس قوات المالكي، ويدعون قوى الجيش والشرطة والصحوات إلى تسليم أسلحتهم للثوار، ويتعهد المجلس وثوار العشائر مقابل هذا بالمحافظة على سلامتهم".
وأضاف البيان: "يحذر المجلس العسكري قائد شرطة صلاح الدين من مغبة التمادي والإستمرار بمعاداة الثورة والثوار، والانسياق وراء أوامر المجرم المالكي وخيانة أهله وعشيرته وشعبه".
وأعلنت الصفحة عن تعيين "المجلس العسكري لثوار العشائر" محافظا للموصل وهو من قادة الجيش العراقي السابق، ولم تعلن إسمه فيما قالت إنه يجري التأكد من الاسم ،على حد زعم الصفحة.
 
إبنة صدام تبايع الدوري
وتقول رغد ابنة الرئيس الراحل صدام حسين "صباح الإنتصارات والدعوة إلى حفظ كرامه العراقيين بقياده شيخ المجاهدين عزة ابراهيم الدوري حفظه الله"
لا تنسوا ابطالنا فهم على خطا التحرير سائرون
وتعلن الصفحة أن حكومة المالكي أعلنت حظر التجول في بغداد:
"تحسبا لانهيار بغداد..
اعلان حظر التجوال في بغداد من الساعه ١٠ مساءا إلى السادسه صباحا".
وتوافي ابنة صدام حسين متابعي صفحتها بالتطورات الميدانية أولا بأول:
"تكريت بيد الثوار أبطال الجيش العراقي السابق"...
وتؤكد ابنة صدام "لا وجود لداعش كما يتم الترويج من قبل أبواق المالكي وقناة العبرية".
وتدعو ابنة صدام حسين:
"يا الله
اللهم احفظ شعب العراق وثوار العراق
اللهم لا تبلغ نوري المالكي وحكومته رمضان
إلا والنصر حليفنا
يارب نستودعك شباب ونساء وشيوخ واطفال العراق فكن معهم"..
ولشهر رمضان حكاية مع حزب البعث..
ففي 14 رمضان (8/2/1963) نجح الحرس القومي التابع لحزب البعث في اسقاط نظام حكم عبد الكريم القاسم، بمشاركة وحدات عسكرية قادها ضباط بعثيون، وغنوا يومها "جيش بضباطه وافراد.. خلوا في رمضان العيد"..
والآن، يبدو أنهم يعتزمون أن يجعلوا العيد قبل رمضان..
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات