بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> العالم من حولنا  >>
وزيرة الصحة الفنلندية: الولايات المتحدة تهدف إلى خفض سكان العالم بمقدا
  15/11/2009

كلام خطير.. في أنفلونزا الخنازير..!! وزيرة الصحة الفنلندية: الولايات المتحدة تهدف إلى خفض سكان العالم بمقدار الثلثين!!


قالت وزيرة الصحة الفنلندية السابقة اروانى لينا في تصريحات صحافية، تم نشرها على موقع يوتيوب، أن الولايات المتحدة أجبرت منظمة الصحة العالمية، على تصنيف مرض أنفلونزا الخنازير بدرجة وباء، دون الحاجة إلى ذلك.
وأضافت الوزيرة الفنلندية، ان هدف الولايات المتحدة من هذا الإجراء تطبيق نظام التطعيم الإجباري، على الشريحة المستهدفة وهم كبار السن والأطفال.
وأضافت الوزيرة، أن الولايات المتحدة، تهدف إلى تقليص عدد سكان العالم بنسبة الثلثين، وجني مليارات الدولارات كأرباح من بيع الأدوية.
وزادت: أن لا احد يعرف بشكل مطلق ما هي تأثيرات اللقاح بعد سنه أو 5 سنين أو 20 عام؟.. أهو عقم مطلق أم سرطان أم غيره من الأمراض والأورام المهلكة !!؟
ولفتت إلى أن الحكومة الفنلندية رفضت تصنيف منظمة الصحة العالمية، باعتبار أن المرض وباء، وأبقته ضمن تصنيف الإمراض العادية، حتى لا يجبر احد على التلقيح.
وقالت الوزيرة انه في 1976كانت هناك أنفلونزا خنازير لكن تم إيقاف التطعيم لوفاة العديد من الناس بسبب التدمير الذي أصاب أجهزتهم العصبية واتهمت شركات الأدوية بإعادة إنتاج مصل التطعيم بتعديلات حتى يصبح مقبولا.
وأكدت الوزيرة أن هناك مؤشرا خطيرا على النوايا المبيتة للولايات المتحدة وذلك بإعفاء الشركات المنتجة للقاح من تحمل أية مسؤولية .
ويذكر أن الوزيرة الفنلندية تمت إقالتها من الحكومة بعد التصريحات التي أدلت بها حول الموضوع


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات