بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> العالم من حولنا  >>
اخر خبر : جراح يسرق خصية مريضه
  11/05/2010

اخر خبر : جراح يسرق خصية مريضه

تقدم عصام الحسيني وحسين أبو عيسى المحاميان ببلاغ للنائب العام المستشار عبدالجميد محمود ضد أخصائي الجراحة بأحد مستشفيات القليوبية يتهمانه بسرقة خصية الطفل مصطفى سلامة البالغ من العمر خمسة أشهر.
وأكد المحاميان في عريضة الدعوى رقم 1276 – 5 لسنة 2010، عرائض النائب العام، أن الطفل الذي كان يبلغ من العمر بضعة أشهر وقت إجراء العملية دخل المستشفى لإجراء جراحة فتق أسفل السرة.
وقام الدكتور مصطفى. م. بإجراء العملية بنفسه، وأبقى على الطفل محتجزًا بالمستشفى أكثر من أسبوع، ليقوم والد الطفل بالكشف عليه في مستشفى خارجي، وهناك اكتشف أن الطبيب قام بسرقة الخصية اليسرى من ابنه بحجة إجراء تحاليل عليها ودراسات علمية.
وعلى الجانب الآخر، تم تحرير محضر بقسم شرطة الدخيلة بالاسكندرية يتهم فيه مهندس معماري طبيبا يدعي "م.ف" بسرقة كليته أثناء إجراء عملية استصال مرارة وبعد التحريات تبين أن الطبيب لديه أخ أصغر منه يريد زراعة كلية فقام بسرقة الكلية لزراعتها لاخيه المريض تم تحرير محضر بالواقعة وجاري التحقيق.


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات