بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> فنون >>
منى واصف فنانة من ذهب... لا تعرف التعب
  11/07/2009

منى واصف فنانة من ذهب... لا تعرف التعب

تصر الفنانة منى واصف على تذكيرنا كل عام أنها امرأة من فن واجتهاد وعمل، لله درّها فرغم السنوات الطويلة والكثيرة ما زالت هذه الفنانة التي تليق بها كل الألقاب ما زالت شعلة نشاط لا تنطفئ.
تشارك كل عام بالعديد من المسلسلات السورية المعاصرة، والتاريخية، ورغم ذلك فهي تعطي كل شخصية تلعبها حقها وكأنها فرّغت نفسها لمسلسل واحد، فهي تشارك هذا العام بأهم أدوار مسلسل (باب الحارة) في جزءه الخامس، وقد أكد مخرجه بسام الملا أن دورها سيكون مفاجئاً للمشاهدين وشاركت مع المخرجة رشا شربتجي في مسلسل (زمن العار)، ومع المخرج سمير حسين في مسلسل (قاع المدينة)، ولعبت أحد الأدوار الرئيسية في مسلسل (رجال الحسم) للمخرج نجدت أنزور، وتستعد للمشاركة بالمسلسل التاريخي (القعقاع بن عمرو التميمي) مع المخرج المثنى صبح.
منى واصف ما زالت هي الخيار المفضل لكل المخرجين السوريين، لأنها تعطي لأي مسلسل تشارك فيه جرعة كبيرة من الصدق، ولأن جسوراً عديدة من الثقة تربطها مع المشاهدين العرب.
منى واصف صيّادة للأدوار المميزة التي تعطيها من روحها لأنها فنانة من ذهب.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات