بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> فنون >>
صباح فخري في المستشفى إثر وعكة صحية في تونس
  02/08/2010

صباح فخري في المستشفى إثر وعكة صحية في تونس
أريبيان بزنس
تعرض المطرب السوري "صباح فخري" إلى وعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة التونسية، حسبما أعلن مصدر رسمي السبت.قالت وكالة تونس إفريقيا للأنباء: "إن وزير الثقافة والمحافظة على التراث عبد الرؤوف الباسطي عاد السبت الفنان العربي القدير صباح فخري بتكليف من الرئيس التونسي زين العابدين بن علي للاطمئنان على صحته إثر توعك مفاجئ ألمَّ به واستوجب إقامته بإحدى مصحات تونس العاصمة".
وكان "صباح فخري" أحيا مساء الثلاثاء وهو جالس على كرسي ويرتدي اللباس التقليدي التونسي "الجبة"، حفلة غنائية استمرت ساعتين ونصف الساعة بحضور أكثر من 15 ألف شخص في المسرح الأثري في قرطاج الضاحية الشمالية للعاصمة تونس في إطار الدورة الـ46 لمهرجان قرطاج الدولي.
وقدم المطرب السوري القدير البالغ من العمر 77 عاماً، خلال الحفلة باقة من أغانيه القديمة من موشحات وقدود حلبية تفاعل معها الجمهور.
وفي مؤتمر صحافي قبيل الحفلة، قال "صباح فخري" الذي يغني منذ حوالي ستين عاماً: "إن موعد اعتزالي الفن سيتزامن واللحظة التي أشعر فيها أن صوتي ضاع مني احتراماً لتاريخي الفني وللجمهور الذي طالما صفق لي
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات