بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> فنون >>
وزير لبناني يغرد: لسنا أداة للأسد وسنعيد جواز أصالة
  25/09/2014


وزير لبناني يغرد: لسنا أداة للأسد وسنعيد جواز أصالة



فور وصول خبر سحب جواز سفر الفنانة السورية أصالة نصري من قبل الأمن العام اللبناني في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، أكد وزير العدل اللبناني أشرف ريفي أنه سيعيد جواز السفر إليها.
وغرد ريفي المحسوب على تيار المستقبل الذي يتزعمه رئيس الحكومة السابق سعد الحريري، على حسابه على تويتر كاتباً:" سنعيد جواز السفر ﻷصالة ولن نكون أدوات في يد النظام السوري لتنفيذ توقيفات ظاهرها قضائي ولكن خلفياتها سياسية."
أما أصالة وفي أول تعليق لها بعد  الحادثة، فغردت على حسابها على تويتر قائلة:"أنا بخير وكرامتي بخير"ولبنان حبيبي دائماً"
وكان الأمن العام اللبناني في مطار بيروت أوقف لفترة وجيزة أصالة وسحب جواز سفرها بعد تحويلها إلى النيابة العامة التمييزية بسبب وجود بلاغ جلب بحقها صادر عن "الإنتربول".
ومن المفترض أن تمثل الإثنين أمام المحامي العام التمييزي الذي سيستمع إلى أقوالها في شأن مذكرة "الانتربول" الصادرة عن مكتبه في دمشق. وقد تم احتجاز جواز سفرها على هذا الأساس في المطار انفاذا لهذه المذكرة المعمم عنها من بلدها إلى مكتب الانتربول في بيروت.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات