بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> فنون >>
حازم شريف نجم "أراب أيدول": بكتب اسمك سوريا عالشمس لما بتغيب
  14/12/2014

حازم شريف نجم "أراب أيدول": بكتب اسمك سوريا عالشمس لما بتغيب

 موقع الجولان للتنمية


عمّت الفرحة صفحات السوريين على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة فوز حازم شريف بلقب "أرب أيدول" مساء امس، وعكست الفرحة التي ينتظرها السوريين معارضين او مؤيدين للنظام. حيث شهد الجولان احتفالات استمرت  الى ما بعد منتصف الليل في تعبير عن الفرحة لفوز الفنان السوري حازم شريف بلقب ارب ايدول بعد منافسة شديدة بلينه وبين المتنافس الفلسطيني   هيثم خلايلة  والفنان السعودي ماجد المدني..
وتابع ملايين المشاهدين الحلقة النهائية عبر "أم بي سي" التي غنّى فيها المشتركون على المسرح، وتألق فيها الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أمام لجنة التحكيم المؤلفة من أحلام ووائل كفوري ونانسي عجرم وحسن الشافعي.
ومنذ البداية، لفت حازم شريف الأنظار لجهة صوته وأدائه على المسرح، كما تميّز بحضور فاق حضور المشتركَيْن المدني وخلايلي، مما جعله أهلاً للفوز بلقب "محبوب العرب"، الى 250 ألف ريال سعودي، وعقد مع "بلاتينوم ريكوردز" مدة ثلاث سنوات، وإنتاج ثلاث أغنيات منفردة وفيديو كليب، ورحلة سياحية إلى جزر السيشيل مع شخصين.
لم تخلُ الحلقة من بعض التطويل وافتعال المواقف والمبالغة في توزيع الشكر في النهاية، إلا أنّ الأناقة طغت على إطلالة المشتركين وأعضاء اللجنة، والمقدّمين أنابيلا هلال وأحمد فهمي، وعلى أداء حسين الجسمي الذي تميّز بغناء "فقدك" و"والله ما يسوى"، الى "بحبك وحشتيني"، وطبعاً "بشرة خير" التي أشعلت المسرح وطلب الجمهور إليه إعادة مرة ثانية. وكم بدا رائعاً وهو يغني للبنان: "كيف ما كنت بحبك، بجنونك بحبك"، بمشاركة أعضاء اللجنة! أما أغنية الختام التي أدّاها المشترك الفائز فكانت: "بكتب اسمك يا بلادي عالشمس لما بتغيب"، وأهداها الى سوريا مغنياً: "بكتب اسمك سوريا عالشمس لما بتغيب"، وسط غيابٍ لعلم بلاده.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات