بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> فنون >>
هيفاء وهبي بقائمة ’10 مسلمات غيرّن الصورة النمطية‘
  04/08/2015

هيفاء وهبي بقائمة ’10 مسلمات غيرّن الصورة النمطية‘

كتبت مجلة ’ماري كلير‘ أن وهبي واجهت العديد من الإنتقادات بسبب إختياراتها في الموضة وخاصة الثوب الذي ظهرت فيه في إحدى البرامج التلفزيونة وهو من تصميم زهير مراد.
مجلة "ماري كلير" التي إختارت هيفاء وهبي في السابق من أجمل نساء العالم تضمها الان في قائمة المسلمات اللواتي كسرن الصورة النمطية بسبب إظهارهن لـ "ستايلهن" الخاص بشكل أنيق يعبرعن إستقلالية كل واحدة منهن. وضمت القائمة أيضاً الإيراينة ليلي غاليشي وهي من مشاهير الولايات المتحدة الأميركية خصوصاً وأنها اختارت أن تكون نسخة من كيم كاردشيان في برنامجها الواقعي.
وتمكنت مدونة الموضة إيرينه محمد خان من دخول هذه القائمة، كما دخلت صاحبة مدونة HipsterHijabis.com سمر البرشا القائمة. وكتبت مجلة "ماري كلير" أن وهبي واجهت العديد من الإنتقادات بسبب إختياراتها في الموضة وخاصة الثوب الذي ظهرت فيه في إحدى البرامج التلفزيونة وهو من تصميم زهير مراد. وقالت وهبي :" إرتديت ما أعتبرته مناسب "ثوب أسود طويل" وتفاجأت بالتعليقات السلبية التي تعرضت لها التي رافقت عرضي والتي وصلت لحد التهديد".
تقول وهبي في حديثها مع "ماري كلير" أن "الموضة هو أمر شخصي جداً، فهو طريقتي للتعبير عن هويتي الفريدة". وليس بالأمر الغريب أن تدخل وهبي هذه القائمة فهي تعتبر أيقونة الموضة في الوطن العربي حيث تلقت دعوة خاصة لحضورعرض فالنتينو في روما ، كما تعتبر مصدر الإلهام للمصمم شربل زوي، وإنطلقت مع زهير مراد كالصاروخ في عالم الموضة .

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات