بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> عالم الاطفال >>
أكثر من 245 ألف دولار لتنشئة طفل أميركي حتى سن الـ18
  19/08/2014
رويترز 


أظهرت بيانات حكومية اليوم الاثنين أن الأسرة الأميركية متوسطة الدخل تحتاج في المتوسط 245 ألف دولار لتنشئة طفل يولد في عام 2013 حتى بلوغه سن 18 عاماً.واظهر التقرير السنوي الذي يحمل عنوان "تكلفة تنشئة طفل" وتصدره وزارة الزراعة أن تكاليف تربية الطفل التي تشمل توفير الغذاء والسكن والرعاية والتعليم وغيرها من النفقات إرتفعت بنسبة 1.8 في المائة مقارنة بعام 2012.
وأوضح التقرير إن أكبر التكاليف تتمثل في السكن ويستحوذ على نحو 30 في المائة من النفقات الإجمالية، يليه الرعاية في فترة الطفولة والتعليم اللذين يحتاجان 18 في المائة ثم الغذاء بنسبة 16 في المائة.
وتختلف النفقات بِحسب المكان وتقل في المناطق الحضرية جنوب الولايات وايضاً في المناطق الريفية، بينما تصل لأعلى معدلاتها في المناطق الحضرية شمال شرق البلاد حيث تبلغ 282500 دولار.
وارتفعت تكاليف رعاية الأطفال بمعدل اعلى من التضخم منذ البدء في إعداد التقرير السنوي عام 1960، عندما كان بمقدور الأسرة متوسطة الدخل انفاق نحو 25 ألف دولار لرعاية طفل، أي ما يصل إلى نحو 198 ألف دولار في 2013.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات