بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >>  من العالم >>
أمريكي عمره 29 عاماً له 21 طفلاً من 11 أم مختلفة .. يقول : هكذا حدث ال
  02/06/2009

أمريكي عمره 29 عاماً له 21 طفلاً من 11 أم مختلفة .. يقول : هكذا حدث الأمر !!

كشفت دعوى قضائية مقامة ضد أمريكي في أواخر العقد الثاني من العمر لتخلفه عن سداد نفقات الأطفال ، عن أبوته لـ 21 طفلاً من 11 امرأة مختلفة.
وعقب الوالد ، ديمزموند هاتشيت ، 29 عاماً ، الذي سجل رقماً قياسياً بأبوته لهذا الكم الكبير من الأطفال ، قائلاً : " هكذا حدث الأمر " .
و فيما نادى سكان منطقة " نوكسفيل " بإخصاء هاتشيت ، الذي يعمل بأجر متدن ، لمنعه من إنجاب المزيد من الأطفال ، قال الأخير : " لقد اكتفيت .. يمكنني القول إنني اكتفيت " .
و قال هاتشيت لحشد الصحفيين ، إنه يحفظ عن ظهر قالب أسماء كافة أطفاله وأعمارهم ، وتتراوح بين رضع وحتى سن الـ 11 عاماً ، و أكد أن نسائه كن على علم مسبق بأن له أطفال آخرين .
و تبدو سلطات " نوكسفيل " حائرة في أمرها إزاء كيفية تخصيص نصف راتب الوالد لأطفاله الصغار ، إذ لن يتعدى نصيب كل منهم دولاراً واحداً في الأسبوع .
و إزاء هذا العجز ، ستأمر محكمة هاتشيت بالمثول أمامها للاستماع إلى معادلته في تخصيص راتبه لدفع نفقات الأطفال .
و فيما تباه هاتشيت بقدرته على أبوة أربعة أطفال من أمهات مختلفات في ذات العام ، دعا محاميه كيث بوب ، ولاية تينسي للعب دور في تأمين نفقات الأطفال : " لا يمكن لديزموند الإنفاق على كافة أطفاله ، على سلطات الولاية التدخل " .
و تتوقع السلطات تقدم المزيد من النساء للإدعاء بأبوة هاتشيت لأطفالهن ، بعد ظهوره على شاشة التلفزيون المحلي .

سي ان ان
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات