بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >>  من العالم >>
اليوم الحجز على ممتلكات ابنة الرئيس جمال عبد الناصر
  28/07/2009

اليوم الحجز على ممتلكات ابنة الرئيس جمال عبد الناصر


تتوجه اليوم الاثنين قوه أمنية من شرطة تنفيذ الأحكام إلى منزل الدكتورة هدى عبد الناصر ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، للحجز التحفظي على ممتلكاتها.
وأكد المحامى الدكتور سمير صبري أنه حصل على موافقة الجهات الأمنية بخصوص الحكم الصادر لموكلته رقية السادات من محكمة استئناف عالي شمال القاهرة بالحجز التحفظي على أملاك الدكتورة هدى، بعد الحكم بإلزامها بدفع مبلغ 150 ألف جنيه تعويضا للسيدة رقية السادات، بسبب الإدلاء بحديث صحفي في 24 سبتمبر 2005 بمجلة الإذاعة والتلفزيون، وجريدة الخميس، اتهمت فيه الرئيس الراحل أنور السادات بقتل والدها، بأن وضع له السم في عصير المانغو، وأكدت في حديثها أن السادات كان مرافقاً لعبد الناصر خاصة في أيامه الخمسة الأخيرة، وذلك استناداً إلى ما نشرته جريدة واشنطن بوست من أن المخابرات الأميركية جندت السادات منذ 1966.
أضاف صبري: عندما رفعنا دعوى التعويض انتهت المحكمة إلى أن ما جاء على لسان هدى عبد الناصر كلام مرسل، وليس هناك دليل على صحة الواقعة، واعتبرته المحكمة سبا وقذفا في حق الرئيس السادات، مما ألحق أضراراً جسيمة برقية.
وأكد المحامي أن الحكم أصبح نهائيا، بعد قيام هدى بالطعن بالاستئناف الا انه رفض.
وأكد صبري أنه سيتم توقيع الحجز على مسكنها، بالإضافة للحجز على أرصدتها في البنوك الأربعاء المقبل حال امتناعها عن دفع قيمة التعويض.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

مصري

 

بتاريخ :

29/07/2009 09:16:51

 

النص :

تابعت حلقات لمن كانو شهود على عصر عبد الناصر وممن كانو من القربين له اتفقواان عبد الناصر مع الاسف جلب على الامة الغربية المصائن اهمها حرب حزيران المعروف نتيجتها ان سياساته المحكومة بالاندفاع وعدم التروي في كافة المجالات الت بمصر الى ما الت اليه قبل السادات