بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> من هنا وهناك >>
سعودي يعرض كليته للبيع لسداد ديونه
  25/08/2009

 سعودي يعرض كليته للبيع لسداد ديونه

عرض شاب سعودي في الثلاثين من عمره كليته للبيع مقابل مبلغ 150 ألف ريال من أجل سداد دين ودفع مصاريف ولادة زوجته و إكمال دراسته.
وقال الشاب الثلاثيني لصحيفة 'عناوين' الإلكترونية الأحد 'عرضت كليتي للبيع منذ سنة وعرض علي أكثر من شخص شرائها ولكن في كل مرة أذهب فيها للمستشفى وأجري التحاليل تأتي النتيجة باختلاف الأنسجة بيني وبين من ستنتقل له كليتي لتنتهي عملية البيع'.
وأوضح انه 'لا يبحث عن الشهرة ولا يعرض حياته للخطر عبثا'.واستدرك بالقول'ولكن فعلا ظروفي دفعتني لذلك' .ولدى سؤاله عن بقائه في البيت من دون عمل قال' أنا الآن مطلوب أمني بعدما كفلت أحد الزملاء عندما اِشترى سيارة ولم يسدد ثمنها، وتم وضعي في القائمة السوداء لدى الجهات الأمنية فلذلك لا أستطيع أن اعمل'. وأشار إلى انه طرق عددا من الأبواب على سبيل المثال طلب الإعانة من بعض الجهات الحكومية وكذلك المؤسسات الأهلية.
وقال انه قرر بعد هذه المعانات عرض كليته للبيع لعله يتغلب على ظروفه المادية وظروف أسرته، ويسدد ولو جزءا بسيطا من ديونه بالإضافة إلى رسوم الدراسة التي حرمته من الحصول على شهادة دبلوم التخدير الذي درسه لمدة ثلاث سنوات.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات