بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> من هنا وهناك >>
شابة فلسطينية تشرب البنزين بغرض القضاء على جرثومة تعاني منها
  30/08/2009

شابة فلسطينية تشرب البنزين بغرض القضاء على جرثومة تعاني منها


أكد المكتب الإعلامي للشرطة الفلسطينية في جنين، أن شابا دخل المستشفى للعلاج متأثرا بسموم الفئران التي تناولها لغرض الانتحار.
هذا ما تبين خلال التحقيقات الأولية التي تقوم بها إدارة المباحث العامة في هذه القضية وجاري التحقيق لمعرفة تفاصيل اخرى حول الحادث.
وفي حالة اخرى ذكر المكتب الإعلامي للشرطة ان مواطنة دخلت الى المستشفى متأثره بسموم ناتجة عن تناولها مادة " البنزين " بغرض القضاء على جرثومة تعاني منها – حسب اعتقادها – مما ادى الى حالة تسمم، كما قامت شابة بتناول مادة "الكلور" لاعتقادها انها مياه صالحة للشرب لوجود المادة داخل قارورة، شبيهة بقوارير المياه الصالحة للشرب مما ادى الى نقها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وجاري التحقيق في لمعرفة تفاصيل اخرى.
وقال العقيد يوسف عزريل مدير شرطة محافظة جنين "أن الشرطة تعمل على الكشف عن ملابسات مثل هذه الحوادث والوقوف عليها ومعالجتها داعيا المواطنين إلى توخي الحذر في التعامل مع المواد السامة داخل المنازل وعدم وضعها في متناول يد الأطفال حفاظاً على سلامتهم.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات