بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> من هنا وهناك >>
بسبب الخلاف على الميراث.. تستدرج أختها لأشقاء زوجها ليغتصبوها
  31/08/2009

بسبب الخلاف على الميراث.. تستدرج أختها لأشقاء زوجها ليغتصبوها
أعمى الطمع ربة منزل بمنطقة شبين الكوم بمحافظة المنوفية المصرية، وأوعز الشيطان فقامت بالإنتقام من شقيقتها الصغرى بسبب الخلاف على الميراث، حيث قامت بإستدراجها إلى منزلها ليقوم أشقاء زوجها بإجبارها على التوقيع على إيصالات أمانة وعندما رفضت قاموا بإغتصابها أمام أعين شقيقتها دون شفقة أو رحمة. ألقى القبض على المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .
كانت أجهزة الأمن بمحافظة المنوفية "100 كم شمال القاهرة " قد تلقت بلاغا من ربة منزل تتهم فيه شقيقتها الكبرى باستدراجها لمنزلها بقرية ميت أبو شيخة لإجبارها على توقيع إيصالات بسبب الخلاف على الميراث بينهما .
تبين من تحريات المباحث أن المجنى عليها وتدعى ف.م وتبلغ من العمر "24 عاما" على خلاف مع شقيقتها الكبرى بسبب ميراث والدها فقررت شقيقتها وتدعى أ.م "30 سنة" الانتقام منها واستدرجتها لمنزلها بحجة أنهاء الخلاف بينهما وعندما توجهت إلى المنزل فوجئت بأشقاء زوج أختها يطرحونها أرضا ويعتدون عليها بالضرب وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة، وعندما رفضت قاموا بالتعدى عليها جنسيا ثم قاموا بنقلها إلى منزلها مرة أخرى ونقلها الجيران للمستشفى فى صباح اليوم التالى وعندما فاقت توجهت إلى قسم الشرطة وقامت بتحرير محضر بالواقعة .
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات