بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> من هنا وهناك >>
زوجة رئيس وزراء اليابان:تزعم أن توم كروز كان يابانيا في حياته السابقة
  06/09/2009

زوجة رئيس وزراء اليابان المقبل تزعم أنها تأكل الشمس وأنها تعرف النجم الأمريكي توم كروز كان يابانيا في حياته السابقة
طوكيو، اليابان (CNN)– لفتت مايوكي هاتوياما زوجة رئيس الوزراء الياباني المقبل، مؤخرا الأنظار وذلك عبر تصريحاتها العجيبة التي تراوحت بين الزعم بأنها قادرة على أكل الشمس وصولا إلى الزعم بأن النجم الأمريكي توم كروز كان يابانيا في حياته السابقة.
وستصبح هاتوياما، سيدة اليابان الأولى بعد فوز حزب زوجها يوكيو هاتوياما بالانتخابات هذا الأسبوع ليصبح رئيس الوزراء المقبل بالبلاد، ومن هنا بحسب مراقبين تصبح آراؤها ذات أهمية وربما مدعاة للقلق.
ففي مقابلة تلفزيونية ألمحت هاتوياما إلى أنها تعرف الممثل توم كروز قائلة “أنا أعلم أن كروز كان يابانيا في حياته السابقة”، مؤكدة أنه إذا ما تسنى لها لقاءه فإنه سيتذكرها لأنهما التقيا في حياتهما السالفة.
وفي الوقت نفسه زعمت هاتوياما بأنها تأكل الشمس وأن زوجها يقوم بذلك فعلا، وقامت بإظهار ذلك للمذيع عبر قيامها ببلع وامتصاص ما يبدو هواء أو شيئا خفيا في فمها، معتبرة أنها تقوم بذلك بأكل الشمس.
وقالت هاتوياما “أظن أنكم تتساءلون كيف آكل الشمس، ولكنني أقوم بشدها وآكلها وهو أمر يشعرني بالسعادة.”
واللافت أنه حتى قبل فوز زوجها بالانتخابات، كانت هاتوياما قد شدت الأنظار، وذلك عبر تأليفها لكتاب بعنوان “أشياء غريبة جدا واجهتها في حياتي”، والتي قالت فيه أن روحها ركبت في طبق طائر مثلث الشكل وأنه أخذها إلى كوكب الزهرة، مشيرة إلى أن الكوكب الصغير أخضر وجميل من الداخل.
ومن جهته أكد المحلل السياسي الياباني توموهيكو تانيغوشي، بأن الحديث عن الأطباق الطائرة من قبل السيدة الأولى الجديدة لا ضير فيه، مبينا “أنه ممتع ومسل ويجذب الناس لمشاهدة المزيد منه، لأنها شخصية مختلقة جدا عن سابقاتها.”
وبالمقابل حذر تانيغوشي من أن السيدة الأولى المقبلة، سيكون لها تأثير على زوجها في بلد يعد ثاني أكبر اقتصاد في العالم، موضحا أنها “إذا ما حاولت التدخل في عملية اتخاذ القرارات، فإن الناس سيغيرون رأيهم فيها بشكل كبير، ولكنهم الآن في مرحلة شهر العسل معها ومع تعليقاتها.”
يذكر أن زوج هاتوياما، قد حقق ثورة سياسية في البلاد هذا الأسبوع عبر قيادته للحزب الياباني الديمقراطي للفوز بالانتخابات البرلمانية منهيا حكم الحزب الليبرالي الديمقراطي الذي استمر في سدة رئاسة الوزراء منذ عام 1955 تقريبا
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات