بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> من هنا وهناك >>
لله في خلقة شؤون ..لقبض على حمار بتهمة إعتراض موكب مدير الأمن المصري
  26/09/2009

القبض على حمار بتهمة إعتراض موكب مدير الأمن المصري

شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية المصرية واقعة طريفة، فوجئ رجال المرور الموجودين بشارع فريد ندا بالمدينة وأثناء مرور موكب مدير الأمن بعربة كارو يجرها حمار تسير أمام الموكب وتعوق طريقه. حاول رجال المرور سحب الحمار إلى أحد الشوارع الجانبية حتى لايتم توقيع الجزاء على صاحبه نظرا لوجود قرار بمنع سير عربات الكارو داخل الشوارع الرئيسية بالمدينة إلا أن الاحمار رفض الإنصياع إلى أوامرهم فى الوقت الذى توسل فيه صاحب الحمار إلى رجال المرور أن يتركوه يذهب إلى حال سبيله لكن محاولاته باءت بالفشل.
وبحسب صحيفة "الوفد" أكد رجال المرور أن التعليمات صدرت من رئيس وحدة مرور بنها بتسليم الحمار والكارو الى شرطة المرافق التى أرسلت على الفور قوة للسيطرة على الموقف وألقت القبض على صاحب الكارو وتحفظت على الحمار وقام أحد رجال الشرطة بركوب الكارو والتوجه بها إلى إدارة شرطة المرافق. وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة للتحقيق.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات