بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> من هنا وهناك >>
لدية أربع بنايات و24 محلًا تجارياً.. سعودي يتزوج 4 معلمات من مدرسة واح
  22/11/2009

لدية أربع بنايات و24 محلًا تجارياً.. سعودي يتزوج 4 معلمات من مدرسة واحدة

جمع مواطن من أهالي محافظة القيصومة السعودية بين 4 زوجات يعملن في مكان واحد. وقال المواطن الذي كان يعمل موظفاً حكومياً بالمرتبة الخامسة لـ:إنه تزوج بمعلمة تقوم بالتدريس في إحدى مدارس البنات المتوسطة، وبعد مضي 10 سنوات من الزواج، أنجبت خلالها زوجته الأولى أربعة أطفال، صارحها برغبته في الزواج من ثانية، الأمر الذي وافقت عليه شريطة أن تختار الزوجة الثانية بنفسها، واختارت له زميلتها معلمة التربية الإسلامية في نفس المدرسة التي تعمل بها، وتم الزواج".
وأضاف :"بعد أربع سنوات من زواجه بالثانية، قرر الزواج بثالثة، فاستشار زوجتيه السابقتين، ووافقتا شريطة أن يختارا له زوجته الثالثة، وبالفعل تم اختيار زميلتهن معلمة اللغة العربية التي تدرس في نفس المدرسة التي يعملن بها، وبعد مضي ست سنوات من زواجه بالثالثة، قرر مجددا الزواج من رابعة، ووافقن الثلاثة على أن يخترن له الزوجة الرابعة، ووقع اختيارهن هذه المرة على وكيلة المدرسة التي يعملن بها، وتم زواجه منها".
وأوضح أنه قرر ترك عمله بعد زواجه من الثانية، ليتفرغ لإيصال زوجاته، مشيرًا إلى أنه مازال على هذا الوضع حتى الآن. وقد رزق من زيجاته هذه بستة أولاد وثمان بنات، فيما يعشن زوجاته الأربع في منزل واحد , وأكد أن العدل والمساواة موجودان، وأنهن يعشن في سعادة، مشيراً إلى أنهن يقمن نهاية كل شهر بإعطائه رواتبهن فيما تأخذ كل واحدة مصروفها فقط وهو من يقرر المصروف.
وبين أن مجموع ما يتقاضاه من رواتب زوجاته يتخطى حاجز الـ 30 ألف ريال، فيما يملك أربع بنايات، وتضم كل بناية 6 شقق و 6محلات تجارية .


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات