بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> من هنا وهناك >>
الحالة الثانية من نوعها: رجل أميركي حامل.. وينتظر بلهفة أن يضع مولوده!
  31/01/2010

الحالة الثانية من نوعها: رجل أميركي حامل.. وينتظر بلهفة أن يضع مولوده!


في حالة هي الثانية من نوعها على مستوى العالم، كشف رجل أميركي متحول جنسياً انه حامل وانه ينتظر بلهفة ان يضع مولوده في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.
المتحول الذي يدعى سكوت مور كشف أيضاً عن انه متزوج من رجل متحول جنسياً مثله يدعى توماس، موضحاً انهما كانا انثيين لدى ولادتهما لكن كل واحد منهما خضع خلال فترة مراهقته الى سلسلة من العلاجات الهرمونية والعمليات الجراحية التي تم بموجبها تغيير جنسه الى الذكورة.
وقال المتحول الحامل البالغ من العمر 30 عاماً انه مازال محتفظاً بشهادة ميلاده الاصلية التي تثبت انه "انثى"، مشيراً الى ان ذلك يعني انه مازال يعتبر امرأة في نظر القانون الأميركي وانه استخدم تلك الشهادة للزواج بصورة قانونية وشرعية من توماس الذي يختلف عنه في انه نجح في تغيير جنسه من "أنثى" الى "ذكر" في شهادة ميلاده بعد خضوعه لعمليات تغيير الجنس.
الزوجان المتحولان اللذان يعيشان في ولاية كاليفورنيا قالا انهما يدركان انهما سيواجهان انتقادات كثيرة، لكنهما أكدا في الوقت ذاته على انهما في غاية السعادة وانهما على يقين من انهما سينجحان في مواجهة كل المشاكل المتوقعة وسيوفران الرعاية اللازمة لطفلهما المرتقب، لا سيما وان لديهما طفلين بالتبني يدعيان غريغ ولوغان ويبلغان من العمر 12 و10 سنوات على الترتيب.
تجدر الاشارة الى ان حالة حمل المتحول الأميركي سكوت هي الثانية من نوعها على مستوى العالم بعد مواطنه توماس بيتي الذي تصدر اسمه عناوين الأخبار والبرامج الحوارية التلفزيونية خلال العام 2008 عندما كشف آنذاك عن انه حامل
وكالات

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات