بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> من هنا وهناك >>
محكمة إسرائيلية تأمر بإبعاد ديك عن حي شمال اسرائيل
  18/03/2013


محكمة إسرائيلية تأمر بإبعاد ديك عن حي شمال اسرائيل

الحديث لا يدور عن رجل مشاغب بل عن ديك مشاكس، فلم يبق أمام قاضي محكمة الصلح بمدينة الخضيرة وسط إسرائيل خيارا أخرا غير إصدار أمر قضائي بإبعاده عن الحي عقب سلسلة من الشكاوى والقضايا التي تقدم بها الاهالي تتهم الديك بالإزعاج.
وقالت صحيفة "يديعوت احرونوت" في عددها الصادر اليوم الاحد ان عائلة تسكن في "بردي سحنه" شمال اسرائيل لم تجد وسيلة للتخلص من ديك جيرانها الذي لا يتوقف عن الصياح سوى التوجه للمحكمة قائلة في صحيفة الدعوى "ديك الجيران لا يتوقف عن الضجة والصياح ولا يعطينا فرصة للنوم أبعدوه عنا وخلصونا منه خاصة وان رب العائلة معاق بنسبة 10% وتسبب له الضجة الكثير من المشاكل والألم وتزيد من خطورة وضعه الصحي".
وقال القاضي "ناصر جهشان" في سياق حيثيات أمر الإبعاد المؤقت "لا استخف بمطلب العائلة المشتكية أو بحاجات الديوك لكن حين يدور الحديث عن إزعاج يسبب ضررا حقيقيا لرب الأسرة المصنف كمعاق عسكري ولعائلته يجب ان نفضل في هذه الحالة راحة العائلة على احتياجات الديك وعدم الراحة التي قد تشعر به العائلة صاحبة هذا الديك".

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات