بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المركز الثقافي >> النادي الثقافي الشبابي >>
عنـــــــدي كلام في الجولان المحتل
  04/12/2010

جولة العروض مستمرة:
عنـــــــدي كلام  في الجولان المحتل


تقدّم الفنانة الحيفاوية تريز سليمان يوم الجمعة 10-12 عرضًا آخر من "عندي كلام" في قاعة الجلاء في الجولان السوري في قرية مجدل شمس عند السادسة والنصف مساءً.
...ويأتي هذا العرض ضمن جولة العروض الموسيقية التي تقدمها تريز في مدن مختلفة في البلاد، بعد أن قدمته، برفقة عدد من الموسيقيين، في كل من: الناصرة يافا وعكا في بداية الشهر الحالي.
ويضم هذا العمل مجموعة من الأغاني انتقتها ذائقة الفنانة الشخصية، بعد أن قدمت جزءًا منها في مناسبات عدّة في السابق, وهي أغان تعود إلى فترات زمنية وأنحاء مختلفة من العالم العربي بالاضافة الى اغانٍ جديدة، ارتأت أن تقدّمها في إطار وقالب واحد ومتماسك تحت اسم "عندي كلام".
يرافق تريز في العزف في هذه الجولة كل من: هلا حمدان: مندولين وجيتار، يزن إبراهيم: جيتار وباص، عيدان طوليدانو: جيتار، إيقاع وميلوديكا وأسماء عزايزة : قراءة شعرية.
إشراف مسرحي: عامر حليحل، تصميم: نايف شقور، تصوير: نهاد عويدات.
تجدر الإشارة إلى أن جولة العروض ستستمر، بعد أن قامت بعض المسارح والجمعيات الفلسطينية بتبنّي العرض على أثر النجاح الذي حققه،
ويجوب العرض كل من : مدينة يافا مسرح السرايا بتاريخ 17-12 للمرة الثانية بدعم مسرح السرايا .
والقدس مسرح الحكواتي بتاريخ 22.12 بالتعاون مع جمعية بلدنا ومنتدى شارك الشبابي.

تباع التذاكر في:
مقهى بيتهوفن | مجدل شمس
جمعية التوجيه الدراسي | حيفا

للحجز:
0508665752| 0507113446

سعر البطاقة 30 شاقل

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات