بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المركز الثقافي >> نشاطات وفعاليات >>
طلاب مشروع جفرا يزور جمعية جولان لتنمية القرى العربية
  31/05/2009

طلاب مشروع جفرا يزور جمعية جولان لتنمية القرى العربية

موقع الجولان


استضافت جمعية جولان للتنمية في مقرها الكائن في مجدل شمس عددا من طلاب  " مشروع جفرا" الذي أطلقته جمعية العامر ومقرها مدينة سخنين في مناطق الجذر الفلسطيني عام 1948. أللاطلاع على واقع الحياة الجولانية والتعرف على نشاطات جمعية جولان للتنمية في المجالات الطبية والثقافية والإعلامية ورياض الاطفال والمسرح في الجولان السوري المحتل. ومشرع جفرا بحسب الموجهة المحامية حنان الخطيب مشروع يهدف إلى تنمية قيادات عربية شبابية، يستهدف طلاب وطالبات المرحلة الثانوية قبل انضمامهم الى الحياة الجامعية، من خلال  إجراء جولات تثقيفية وسياحية  والتعرف على القضايا التي تحيط بهم  من قضايا سياسية واجتماعية وثقافية، والجولان السوري المحتل هو عنوان دائم لنشاطات الجمعية لاما فيه من تجربة غنية  مليئة بالدروس والعبر المهنية والسياسية والثقافية.
ويدير جمعية العامر في سخنين السيده اميره موسى، ومركزة مشروع جفرا شهيره بشير، والموجهات المحاميه حنان خطيب وهناء شلاعطه ، ومشروع جفرا لجمعية العامر يهدف الى تطوير قدرات قياديه شابه من جيل 18- 20 سنه لدى الشباب العرب في المناطق  الفلسطينية عام 1948 .


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات