بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المركز الثقافي >> نشاطات وفعاليات >>
تواصل الفعاليات الصيفية في جولان للتنمية
  25/07/2011

تواصل الفعاليات الصيفية في جولان للتنمية
موقع الجولان


لا تزال الفعاليات الصيفية التي تقيمها جمعية جولان للتنمية للأطفال من جيل 4 ولغاية 8 سنوات في مقر بيت الفن متواصلة منذ العاشر من تموز وتستمر لغاية الثلاثين منه بنجاح . وذلك وسط أجواء تُميز عالم الأطفال بشكل مثير. حيث شملت الفعاليات التي تقام للسنة الرابعة على التوالي محطات فنية وموسيقية وترفيهية، شملت محطات إبداعية في الرسم والنحت والأغنية، وعمل لطاقم المشرف من المربيات على تصوير واقع الطفولة من خلال توظيف إبداعات الاطفال في استمرارية الفعاليات..
ويشرف على الفعاليات الصيفية كل من المربية فائدة المقت والتي تمتلك خبرة في التربية مع الأطفال تجاوزت ربع قرن، تفانت خلالها في خدمة أطفال روضة المسيرة منذ انطلاقتها في العام 1986 كإحدى فعاليات رابطة الجامعين سابقاً وجولان للتنمية في وقت لاحق، ويشاركها في الإشراف التربوي المربية وفيقة ابو صالح، التي أضاءت بخبرتها وتفانيها مع أطفال روضة المسيرة منذ أكثر من عامين، البرنامج اليومي للفعاليات، ويعمل الى جانبهن وعلى مدار الساعة المساعدة التربوية ريهام طربية وتمارا بريك.
مُركز الفعاليات الصيفية في جولان للتنمية السيد سلمان بريك" عبر عن رضاه من سير الفعاليات والبرنامج المقدم الى الأطفال، حيث اكد انه بفضل الكادر التربوي الذي راكمته روضه المسيرة، استطعنا ان نقيم هذه الفعاليات لهذه الفئة العمرية من أطفالنا، التي تًهمش عادة في البرامج والنشاطات الصيفية الاعتيادية، كالمخيمات الصيفية او مخيمات السباحة، ومن هنا ارتأينا في جولان للتنمية ان نخصص فترة زمنية من كل عام لهذه الفئة العمرية من اطفالنا، لادخال بعض البهجة في نفوسهم، وتقديم بعضاً من الاهتمامات من احتياجاتها. ووجه شكره الى تعاون الأهالي الذين تواصلوا بشكل رائع لغاية الان مع الفعاليات، وتقديره واحترامه للدور الذي يلعبه الطاقم التربوي والإرشادي في الفعاليات الصيفية. وتمنى السيد سلمان بريك ان يتطور العمل  من خلال هذه الفعاليات مستقبلاً  ويرتقي اكثر، متجنبين الكثير من الاخطاء التي سجلناها ونتمنى مشاركة الاهل في تقديم المقترحات لارتقاء عملنا في المستقبل.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات