بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المركز الثقافي >> نشاطات وفعاليات >>
 اختتام الفعاليات الصيفية في جولان للتنمية
  06/08/2011

 اختتام الفعاليات الصيفية في جولان للتنمية

 موقع الجولان

 

اختتمت جولان للتنمية يوم الخميس الماضي برامج الفعاليات الصيفية للعام 2011 التي استمرت لمدة شهر، للاطفال من جيل 4-8 سنوات. حيث شمل البرنامج العديد من الفعاليات والبرامج التثقيفية والتربوية والترفيهية، التي تضمنت الرسم والرسم بالفسيفساء واشغال من الطين والجبصين، اضافة الى تعليم الحساب من خلال نشاطات محددة، وتحويل النفايات والمواد المستعملة الى اشكال فنية تستخدم للزينة، وصناعة ورقية لاشكال والعاب للاطفال وفعاليات قصصية ودمى بهلوانية، وعرض مشاهد مسرحية. وتضمن البرنامج 4 رحلات ترفيهية للتعرف على الطبيعية والبيئة الميحطة ومختلف انواع الحيوانات والطيور، وعرض مسرح عيون مسرحية وردوسة في اليوم الختامي ..
وهدفت الفعاليات الصيفية إلى قضاء العطلة الصيفية واستغلال وقت الفراغ والاستفادة في مجال الترفيه وتطوير قدرات ومهارات الأولاد وبناء شخصيتهم بما يتناسب مع هذه التجربة التي حاول القائمين عليها تقديم خدمة تنموية للاطفال في اطار برنامج الفعاليات تتناغم مع حاجيات الطفل، وتنمية مهاراته الابداعية التي تتوافق مع اهتماماته .
واشرف على الفعاليات الصيفية كل من المربية فائدة المقت والمربية وفيقة ابو صالح، وعمل الى جانبهن وعلى مدار الساعة المساعدة التربوية ريهام طربية وتمارا بريك،والاشراف الفني الفنان سليمان طربية وامال محمود، بإشراف مركز الفعاليات من قبل جمعية جولان للتنمية السيد سلمان بريك..
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

وفيقه

 

بتاريخ :

12/08/2011 21:31:52

 

النص :

كانت فترة الفعاليات كثير حلوه ولم نشعر كيف يمر الوقت بسرعه, وانشاء الله يكونوا المشاركين والمشاركات قد شعروا بأرتياح ونأمل مشاركتهم في السنه القادمه بكل المحبه والشكر.