بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المركز الثقافي >> نشاطات وفعاليات >>
عرض مسرحية الفرقة الموسيقية
  27/05/2014

 

 

عرض مسرحية الفرقة الموسيقية في قاعة الجلاء

موقع الجولان

 استضاف مسرح عيون هذا المساء  ضمن فعاليات  شهر الاطفال في الجولان مسرحية الفرقة الموسيقية   للمخرج فراس روبي، ومرافقة اصوات كل من الفنانين "أيمن نحّاس، شادن قنبورة، شادي فخر الدين، خولة ابراهيم وعامر حليحل. وهي من انتاج مسرح الميدان في مدينة حيفا . ومعدة للصفوف: من البستان حتى الثالث وتتناول المسرحية : " الحمار “حمور” يخرج في رحلة لتحقيق حلم حياته، في الطريق يلتقي بأصدقائه “كلبوب” و “ هرهورة” و “ديوك” هم أيضاً يحلمون بتغيير في حياتهم بسبب المعاملة السيئة التي يعانون منها عن طريق معيليهم البشر، الذين أصبحوا يستهترون بهم ويشتمونهم ويضربونهم وتنازلوا عن خدماتهم لأنهم الحيوانات تقدّموا في السن ولم يعودوا شباباً.
لهذا يقرر الحيوانات في خوض تجربة حياتية جديدة في سبيل تحقيق احلامهم وليثبتوا لنا أن لا علاقة للعمر في الحلم وأن من يسعى وراء حلمه حتماً سيحققه.
تعلّمنا المسرحية عن أهمية عدم التنازل والخنوع وأنه مهما تقدمنا في السن يجب علينا أن نسعى دوما من أجل أحلامنا، وتحقيق الحلم يأتي بالعمل والجد وراءه وليس بالتمني. أيضاً تعلمنا المسرحية عن أهمية الموسيقى والفن في حياتنا. ولعل الدرس الأكبر هو احترام كبيري السن وعدم معاملتهم على أنهم عاجزون.
إعداد وإخراج : فراس روبي.
موسيقى: أكرم حداد.
ديكور: كامل روبي.
معدة الثلاثاء 27/05/2014 . مسرح عيون - الساعة السادسة مساءً
سعر التذكرة: 25 ش

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات