بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المركز الثقافي >> نشاطات وفعاليات >>
سفرطاس .. عرض مسرحي غنائي في قاعة الجلاء ...
  16/01/2016

 سفرطاس .. عرض مسرحي غنائي في قاعة الجلاء ...

موقع الجولان للتنمية

 بدعوة من مكتبة حنا مينة الثقافية في الجولان، جولان للتنمية / مسرح عيون  تستضيف  العرض المسرحي الغنائي " سفرطاس" وذلك يوم السبت  23-1-2016 ،  في عرضيين مميزين  العرض الاول  الساعة 18.00  والعرض الثاني في تمام الساعة 20.00 .  في قاعة الجلاء .ويعود ريع العرض لدعم مكتبة حنا مينة الثقافية في الجولان .
للحجز والاستفسار: 0528690310
عن سفرطاس :

سفرطاس هو وهي عاشقان منذُ الأزَلِ، حبيبان بقربِ دقّاتِ القَلبِ وبعيدانِ كبُعدِ المجرّاتِ. هيَ بقيَت في "وطنِها المؤقَّتِ" وَهُوَ سافَرَ بِقواربِ الموتِ، هيَ تُحاربُ لِعودَتِهِ فإنَّ إيمانَها مطلقٌ بالعودةِ للوَطنِ الحقيقيِّ.
سفرطاس؛ صِراعُ العَقْلِ والقَلْبِ. قِصّةَ حُلمٍ وحُبٍّ في ظلِّ الوحشيّة والحربِ والدَّمارِ، مسارُ بَحْثٍ عَنْ تحقيقِ الحُلمِ والتّمسُّكِ بالحُبِّ في ظلّ فقدانِ القِيَمِ الانسانيَّةِ. قصّتُنا قِصّةُ غُربةٍ، غُربَةُ الوطنِ، وغُربةُ الغربةِ. الغربةُ التّي تتركَها تُغنّي للغائِبِ تَيْحِنّ ويعودْ، وتَترُكَهُ هُوَ يبحثُ عن حُلُمِهِ وَحقيقَتِهِ.
سفرطاس عمل مسرحي غنائي .
نصوص : حنين جمعة ، وسيم خير ، شادي ابو جبل | اعداد واخراج : وسيم خير | تصميم اضاءة : نزار خمرة | لوحات الملصقات : كامل كامل (قلالوة) | مساعدة انتاج : فداء خير الدين | شريك انتاج : stethoscope

اداء : منى ميعاري ، وسيم خير ، رقية عابد

للمزيد ...

 مكتبة حنا مينة الثقافية في الجولان تصارع في معركة البقاء...
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات