بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المركز الثقافي >>  زيارت ووفود  >>
السيدة سهام الدباغ تحل ضيفة على جمعية جولان للتنمية
  18/05/2013

السيدة سهام الدباغ تحل ضيفة على جمعية جولان للتنمية

موقع الجولان

ضمن زيارتها الى الأراضي العربية المحتلة حلت السيدة سهام الدباغ على جمعية جولان للتنمية ، والتقت ادارة الجمعية في الجولان المحتل.

السيدة سهام الدباغ هي رئيسة مركز التراث الفلسطيني في الأردن، ورئيسة اتحاد المرأة الفلسطينية السابقة ، حيث تتولى العديد من المشاريع التنموية والإنتاجية في الأردن التي يُخصص جزءً من ريعها لدعم المشاريع التنموية والتطويرية في فلسطين ، وقامت خلال زيارتها التي استمرت يومين بجولة ميدانية في مناطق مختلفة من الجولان، وتعرفت عن كثب على مشاريع جمعية جولان للتنمية بعد ان زارت مراكز الجمعية. وقد رافق السيدة الدباغ خلال زيارتها السيد فوزي أبو جبل مدير العلاقات العامة في الجمعية.

شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "

وقد اشادت السيدة الدباغ خلال كلمة لها بمواقف سكان الجولان في مقاومة الاحتلال وصمودهم في ارضهم وتمسكهم في هويتهم العربية السورية،بعد اكثر من 46 عاماً من الاحتلال، واعربت عن رغبتها في  تكرار  زيارتها الى الجولان المحتل،

وشرحت خلال استقبالها عن تجربتها في مرحلة ما بعد النكبة الفلسطينية ونزوحها مع افراد عائلتها الى الاردن، وكيفية مواجهة العالم الجديد الذي فرضه الاحتلال الااسرائيلي على ابناء الشعب الفلسطيني، وعن اهم المشاريع التي تديرها في المملكة الاردنية .

وقد رافق السيدة الدباغ في زيارتها زوجها المهندس فوزي الدباغ الذي يزو فلسطين لاول مرة بعد النكبة، وحفيدتهما والاستاذ غابي عابد من مدينة يافا رئيس الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا ..

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات