بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المركز الثقافي >> مركز الموسيقى >>
 فوز الشاب يزن إبراهيم من بيت الفن في الجائزة الأولى من مسابقة فلسطين
  11/04/2010
>

 فوز الشاب يزن إبراهيم من بيت الفن في الجائزة الأولى من مسابقة فلسطين الوطنية للموسيقى

 موقع الجولان

 في اليوم الثالث  لمسابقة فلسطين وبحضور مُحكمين من الولايات المتحدة وفرنسا والدانمارك واسبانيا، فاز الشاب يزن عزالدين إبراهيم من بيت الفن في الجولان السوري المحتل بالمرتبة الأولى عن الفئة العمرية الثالثة، في العزف على آلة الجيتارة، فيما فازت نيروز نفاع من  بيت الموسيقى في شفاعمرو بالمرتبة الثانية، والمرتبة الثالثة كانت من نصيب عنان زريق من أكاديمية القدس في حيفا. و قد  شهدت  المسابقة تنافساً قوياً في العزف على آلة الجيتارة للفئات العمرية الأولى والثانية والثالثة، لمتنافسين من مدينة القدس والضفة الغربية وقطاع غزة ومناطق الداخل الفلسطيني والجولان السوري المحتل. وعزف المتنافسون قطعتين موسيقيتين الأولى إلزامية والثانية اختيارية... وقد منحت إدارة المسابقة هدية هي عبارة عن آلة جيتارة بجودة عالية للفائزين في المرتبة الأولى..

وقد تقدمت الطالبة أماندا الصفدي إلى المسابقة في العزف على آلة البيانو في اليوم الأول للمسابقة، فيما سيتقدم الطالب حسام الشاعر إلى المسابقة في العزف على آلة العود يوم الخميس، وسيتم تسليم الجوائز في العشرين من نيسان الجاري في مدينة القدس.

يذكر ان اكثر  من  300 متسابق ومتسابقة يشاركون  في المسابقة  من مختلف المناطق الفلسطينية ومن الجولان السوري المحتل.

موقع الجولان وجمعية جولان للتنمية والمركز الموسيقي في بيت الفن يتقدمون بأجمل التهاني للشاب الموهوب يزن عزالدين إبراهيم لفوزه في المرتبة الأولى، متمنيين لباقي المتسابقين من طلبة بيت الفن " علاء الشاعر - باسم الصفدي- هند شمس - عمرو القيش، المزيد من النجاح والتقدم في مسابقات قادمة اخرى..

 بمشاركة طلاب مركز الموسيقى -بيت الفن- يشارك في مسابقة فلسطين الوطنية للموسيقى في القدس

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

يوسف أبراهيم

 

بتاريخ :

11/04/2010 23:10:19

 

النص :

شكرا لجولان للتنميه على التهنئه واتمني لباقي ألمتسابقين النجاح الكثير