بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على الجذر الفلسطيني  >>
ليرفع الشاباك يده عن البقيعة! الأهل مدعوون لصد الهجمة الترهيبيّة لتنفي
  06/12/2009

ليرفع الشاباك يده عن البقيعة! الأهل مدعوون لصد الهجمة الترهيبيّة لتنفيذ التهويد
المكتب البرلماني للنائب سعيد نفاع
تنتشر معلومات أن "الشاباك" يقوم بحملة اعتقالات في البقيعة منذ أيام ، وسط تعتيم إعلاميّ شامل مقرون بأمر قضائيّ. ومن المعلومات المتداولة على الألسن أن قوات كبيرة اقتحمت بعض البيوت وقامت باعتقال بعض الشباب، التي لا يعرف ذووهم شيئا غير أنها تمت على يد "الشاباك".
يعتقد المواطنون أن الاعتقالات جاءت على خلفيّة إحراق بيت لمستوطن تبرّع به ليكون "بيتا للجندي" رافعا عليه يافطة بهذا المعنى. ويدور الحديث عن إحراق سيارات في البلدة وكذلك محال تجاريّة حيث يعتقد المواطنون أن وراء هذه الأعمال أياد مشبوهة مرتبطة بأحداث البقيعة (أكتوبر 2008) حيث قامت قوات كبيرة من الشرطة باحتلال القرية وتنفيذ اعتقالات على خلفيّة حرق الهوائيات في مستوطنة "بكعين" والتي تسببت بوقوع عدد من الجرحى واعتقال الأهل لشرطيّة أطلق سراحها في عمليّة تبادل مع المعتقلين البقعاويين الشباب.تنتشر معلومات أن "الشاباك" يقوم بحملة اعتقالات في البقيعة منذ أيام ، وسط تعتيم إعلاميّ شامل مقرون بأمر قضائيّ. ومن المعلومات المتداولة على الألسن أن قوات كبيرة اقتحمت بعض البيوت وقامت باعتقال بعض الشباب ، التي لا يعرف ذووهم شيئا غير أنها تمت على يد "الشاباك".
يعتقد المواطنون أن الاعتقالات جاءت على خلفيّة إحراق بيت لمستوطن تبرّع به ليكون "بيتا للجندي" رافعا عليه يافطة بهذا المعنى. ويدور الحديث عن إحراق سيارات في البلدة وكذلك محال تجاريّة حيث يعتقد المواطنون أن وراء هذه الاعمال أياد مشبوهة مرتبطة بأحداث البقيعة (أكتوبر 2008) حيث قامت قوات كبيرة من الشرطة باحتلال القرية وتنفيذ اعتقالات على خلفيّة حرق الهوائيات في مستوطنة "بكعين" والتي تسببت بوقوع عدد من الجرحى واعتقال الأهل لشرطيّة أطلق سراحها في عمليّة تبادل مع المعتقلين البقعاويين الشباب.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات