بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على الجذر الفلسطيني  >>
إسرائيل تفرج غدا عن الشيخ رائد صلاح ووفداً من الجولان ينطلق غدا للتهنئ
  11/12/2010

إسرائيل تفرج غدا عن الشيخ رائد صلاح ووفداً من الجولان ينطلق غدا للتهنئة

أعلن زاهي نجيدات المتحدث باسم الحركة الإسلامية في فلسطين المحتلة عام 1948 أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي ستفرج عن الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة غدا الأحد.
وأضاف نجيدات في تصريح له أمس أنه سيتم عقد مهرجان استقبال للشيخ رائد صلاح في مدينة أم الفحم في فلسطين 48 يتخلله كلمات لقيادات في الداخل الفلسطيني. من جهته قال الشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية: "نعتقد أن فترة السجن كانت ظالمة لأنه بغير حق ولأن الاعتقال دوافعه سياسية ولا علاقة له بالعدالة ولا بحيثيات التهم الملفقة، إنما كان الهدف محاولة الضغط للثني والحيلولة دون تواصل الشيخ رائد مع شعبه وتحديدا مع قضيتيه الأساسيتين القدس والمسجد الأقصى".
يشار إلى أن الشيخ رائد صلاح حكمت عليه السلطات الإسرائيلية بالسجن خمسة أشهر في قضية أحداث باب المغاربة في مدينة القدس في 7 فبراير 2007، حيث ادعت محكمة الصلح أنه "شارك في أعمال مناوئة لإسرائيل في القدس والهجوم على شرطي ومحاولة تشويش عمل الشرطة".
 وصباح يوم غد ينطلق وفداً من الجولان المحتل عند الساعة العاشرة صباحاً لتقديم التهاني للشيخ رائد صلاح بمناسبة الافراج عنه..

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات