بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على الجذر الفلسطيني  >>
التجمع: زحالقة في المكان الاول وزعبي الثاني وغطاس الثالث وجمعة الزبارق
  18/01/2015

التجمع: زحالقة في المكان الاول وزعبي الثاني وغطاس الثالث وجمعة الزبارقة الرابع



فاز النائب د. باسل غطاس بالمقعد الثالث في قائمة مرشحي التجمع لانتخابات الكنيست، لينضم بذلك إلى النائب د. جمال زحالقة الذي جاء في المكان الأول، والنائبة حنين زعبي في المكان الثاني وباسل غطاس يفوز بالمكان الثالث وجمعة الزبارقة يفوز بالمكان الرابع .
يعقد حزب التجمع الوطني الديمقراطي اليوم السبت مؤتمره الإنتاخبي في مدينة الناصرة، حيث سيتخلل التوجه الداخلي ستة صناديق وستكون المنافسة على خمسة مواقع، هذا وسيكون المؤتمر مفتوحا أمام وسائل الإعلام حتى الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم، ومن ثم ستغلق الأبواب حتى إعلان النتيجة النهائية.
سيتخلل المؤتمر جلستين مركزيتين، حيث سيتم في الجلسة الأولى مناقشة قضايا سياسية وقضايا الإنتخابي الراهنة، كما وسيتحدث رئيس الحزب واصل طه عن المعركة الانتخابية، وسيستعرض الأمين العام للحزب عوض عبد الفتاح الوضع السياسي والمعركة الانتخابية الحالية والإنجازات والرّصيد وكيفية تحقيق إنجاز جديد. أما في الجلسة الثانية، فسيتم انتخاب المرشحين على المواقع الخمسة الأولى وإعلان نتائج التصويت.
ترتيب الترشيحات اليوم:
الموقع الاول: سينافس جمال زحالقة.
الموقع الثاني: حنين زعبي وهبة يزبك.
الموقع الثالث: جمعة زبارقة، باسل غطاس، أشرف قرطام.
الموقع الرابع: سامي ابو شحادة، مراد حداد، احسان مراد.
الموقع الخامس: نيفين ابو رحمون، الحاج عبد الرحيم فقرا، سميح اسدي، اسامة ابو غوش، جورج شحادة.
هذا وكانت قد أغلقت لجنة المراقبة المركزية للتجمع الوطني الديمقراطي الاثنين 12.1.2015، باب الترشح للمؤتمر الاستثنائي لانتخاب قائمة مرشحي الحزب للانتخابات البرلمانية للكنيست ال- 20.
زحالقة يحصل على 74 بالمئة من الأصوات
زحالقة يحصل على 74 بالمئة من الأصوات
هذا وحصل جمال زحالقة على نسبة 74% من الأصوات من أعضاء الحزب، وبذلك سيتمكن من التنافس على المقعد الأول في التجمع.
النائبة حنين زعبي تفوز بالمكان الثاني
أظهر فرز الأصوات حول المقعد الثاني في قائمة التجمع لانتخابات الكنيست المقبلة فوز النائبة حنين زعبي وتغلبها على منافستها هبة يزبك .
غطاس يفوز بالمقعد الثالث
فاز النائب د. باسل غطاس بالمقعد الثالث في قائمة مرشحي التجمع لانتخابات الكنيست، لينضم بذلك إلى النائب د. جمال زحالقة الذي جاء في المقعد الأول، والنائبة حنين زعبي في المقعد الثاني، وتغلب غطاس على منافسه جمعة الزبارقة، وصوت لصالح غطاس 199 عضوا لصالح زبارقة 154 عضوا.
جمعة الزبارقة يفوز بالمكان الرابع
فاز عضو المكتب السياسي للتجمع، جمعة الزبارقة بالمكان الرابع في قائمة التجمع.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات