بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على الجذر الفلسطيني  >>
رامز جرايسي: الاحزاب اتفقت على تركيبة المقاعد الـ 11 الأولى، وبضمنها ر
  21/01/2015

رامز جرايسي: الاحزاب اتفقت على تركيبة المقاعد الـ 11 الأولى، وبضمنها رئاسة المشتركة




كتب: رمزي حكيم : اكد المهندس رامز جرايسي، رئيس الوفد المفاوض عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، ان الاحزاب الاربعة المشاركة في مفاوضات القائمة المشتركة قد انجزت الاتفاق فيما بينها على تركيبة القائمة للمقاعد الـ 11 الأولى، وكذلك رئاسة القائمة، وان لجنة الوفاق ستبت في موضوع تركيبة القائمة ما بين الموقع 12 والموقع 17، وذلك بتفويض من الجبهة والتجمع والعربية للتغيير والحركة الاسلامية.
وكتب جرايسي على صفحته في الفيسبوك، قبل قليل، ما يلي:
على الرغم من الإلتزام من كافة المشاركين بالمفاوضات لاقامة القائمة المشتركة، بعدم تسريب أي تفصيل يتعلق بمسار المفاوضات التي وصلت الى مرحلة متقدمة جداً ومن المفروض ان تحسم خلال الـ 72 ساعة القادمة، منعاً لأي تدخل من أية جهة قد يكون لها مصلحه في إفشال الإتفاق، أجد لزاما علي، ومن أجل منع تداول أية معلومات مضللة، أن أوضح أنه تم ليلة أمس، وبجهود مباركة من لجنة الوفاق، وتعاون كافة الأطراف، التوصل الى اتفاق بين الجبهة والإسلامية والعربية للتغيير والتجمع، على تفويض لجنة الوفاق، وبعد أن إستمعت الى حجج ومسوغات كل الأطراف، أن تبت في موضوع تركيبة القائمة ما بين الموقع 12 والموقع 17، حيث أنه قد سبق الإتفاق بين كافة الأطراف على تركيبة القائمة المشتركة للمقاعد الـ 11 الأوائل ورئاسة القائمة.
واضاف جرايسي: سنواصل بذل كل جهد لإنجاح تشكيل القائمة حيث ما زال ينتظرنا عمل كثير لإنجاز كل الأمور الرسمية والتقنيية حتى تقديم القائمة للجنة الإنتخابات.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات