بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على الجذر الفلسطيني  >>
شرطة اسرائيل تقيم ادارة خاصة بفلسطيني الداخل
  23/01/2016

شرطة اسرائيل تقيم ادارة خاصة بفلسطيني الداخل


 تخطط وزارة الامن الداخلي الاسرائيلية لاقامة ادارة خاصة بمحاربة "الجريمة " في المدن والبلدات الفلسطينية داخل الخط الاخضر ضمن قوام الشرطة الاسرائيلية على ان تكون هذه الادارة مركزية تعمل على مستوى قطري وفقا لما كشفه اليوم موقع " nrg" العبري .
وسيتولى قيادة هذه الادارة الجنرال "جمال حركوش" ليكون بذلك او جنرال عربي في تاريخ الشرطة الاسرائيلية حسب تعبير الموقع الالكتروني.
وستكون هذه "الادارة" على المستوى الشرطي وستكون مسؤولة عن معالجة كافة القضايا المتعلقة بالمواطنين الفلسطينيين داخل الخط الاخضر والاحياء الفلسطينية في القدس الشرقية المحتلة ما يعني عمليا وجود "شرطة اسرائيلية " خاصة بالمواطنين الفلسطينيين داخل الخط الاخضر وأخرى خاصة باليهود.
وستعمل الادارة الجديدة على محاربة ظاهرة الاسلحة غير القانونية في "الوسط العربي" وفقا للتسمية الاسرائيلية الرسمية وفي حوادث الطرق وثقافة قيادة السيارات البناء غير المرخص وظاهرة اطلاق النار في الافراح والمناسبات وكل ما يتعلق بالقدس الشرقية المحتلة .

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات