بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> قــضــايـــا عربــيــة >> عين على تونس الخضراء >>
تونس: حزب السبسي يعلن فوزه وفريق المرزوقي يعترض
  22/12/2014

تونس: حزب السبسي يعلن فوزه وفريق المرزوقي يعترض

 


أعلن حزب "نداء تونس" فوز مؤسسه ورئيسه الباجي قائد السبسي في الدورة الثانية لانتخابات الرئاسة التونسية على منافسه الرئيس المنتهية ولايته محمد المنصف المرزوقي الذي قال فريقه إنه "لا أساس" لإعلان فوز قائد السبسي.
وقال محسن مرزوق القيادي في "نداء تونس" ومدير الحملة الانتخابية للباجي قائد السبسي في تصريحات للصحافيين : " بعد إغلاق مكاتب الاقتراع، المؤشرات التي لدينا تفيد بفوز الباجي قائد السبسي في الانتخابات الرئاسية".
من جهة أخرى، قال عدنان منصر مدير الحملة الانتخابية لمحمد المنصف المرزوقي في مؤتمر صحفي: " لا أساس لما صرح به مسؤول حملة قائد السبسي من أن هناك فوزاً واضحاً" للأخير.
وكان التونسيون توجهوا اليوم الأحد إلى مكاتب الاقتراع لاختيار رئيس جديد للبلاد في دورة انتخابية ثانية يتنافس فيهاالرئيس المنتهية ولايته محمد المنصف المرزوقي (69 عاماً) والباجي قائد السبسي (88 عاماً) مؤسّس ورئيس حزب "نداء تونس" العلماني الفائز في الانتخابات التشريعية الأخيرة.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات