بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> قــضــايـــا عربــيــة >> عين على مصر  >>
وفاة الرئيس المصري المخلوع مبارك سريرا
  20/06/2012

وفاة الرئيس المصري المخلوع مبارك سريرا


ذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية ان مصادر طبية مسؤولة قالت ان الرئيس المصري السابق حسني مبارك توفي اكلينيكيا عقب نقله لمستشفى عسكري من مستشفى سجن طره في جنوب القاهرة اليوم الثلاثاء.
ونقلت الوكالة عن المصادر قولها ان "قلب مبارك توقف عن النبض وتم اخضاعه لجهاز الصدمات الكهربائية اكثر من مرة لكنه لم يستجب".
وكانت الوكالة قالت في وقت سابق ان مبارك اصيب بجلطة في المخ.
بدوره اكد اللواء محمود زاهر للجزيرة وفاة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك.
ونقل مبارك الى سجن طره بعد أن حكم عليه بالسجن المؤبد في الثاني من يونيو حزيران لأنه لم يمنع قتل المتظاهرين في الانتفاضة التي اطاحت به مطلع العام الماضي.
وصل الليلة مبارك، إلى مستشفى المعادي العسكري، وسط حراسة أمنية مشددة، حيث حضر داخل سيارة إسعاف من سجن طرة، وكان برفقة سيارة الإسعاف 4 سيارات مصفحة وسيارة شرطة وسيارات شرطة عسكرية، بالإضافة إلي 3 سيارات ملاكي، وفور وصولهم دخلت سيارة الإسعاف داخل المستشفى، بينما توقفت سيارات التأمين خارج أسوار المستشفي.
وأكد موقع اليوم السابع أن جنود الأمن المركزى اصطفوا على سور المستشفى بأكمله لتأمينه وسط حراسات ضخمة من قبل الشرطة والقوات المسلحة وتواجد أعداد هائلة من رجال الشرطة والقوات الخاصة بالقوات المسلحة والشرطة العسكرية.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات