بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
الجولان ينعي ويعزي بشهداء العودة في الجولان السوري المحتل
  17/05/2011

 الجولان ينعي ويعزي بشهداء العودة في الجولان السوري المحتل

موقع الجولان 16-ايار 2011

 إخوتنا الاعزاء أبناء شعبنا الفلسطيني  في جميع أماكن تواجده داخل فلسطين والشتات الفلسطيني

أهلنا في مخيم اليرموك وكل المخيمات وأماكن التواجد..

ذوو الشهداء البررة

بمزيج من مشاعر الاعتزاز والتقدير للخطوة النضالية الجبارة والمعبرة عن تمسك أبناء شعبنا في حق العودة المشروع والتي عبر عنها الآلاف الوافدين إلى خط وقف إطلاق النار قرب مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، تلك الخطوة" على طريق الألف ميل " التي أكدت التلاحم النضالي  السوري الفلسطيني والتي أكدت ايضاً تمسك الفلسطينيين بحقوقهم بالعودة والحرية وإصرار أبناء الجولان على التحرر وعودة الوطن إلى أرضه في الجولان السوري المحتل.

لقد توجت خطوتكم النضالية أيها المناضلون الذين قدمتم إلى الجولان المحتل، قرب مجدل شمس والتي شارككم فيها كل أبناء الجولان المحتل بالاستقبال اللائق وتقديم كل ما أمكن لتوصيل رسالتكم إلى هدفها المنشود، لقد امتزجت دماء الشهداء  الذين سقطوا على خطوط وقف إطلاق النار  ودماء الجرحى  الذين أصيبوا بنيران قوات الاحتلال الصهيوني  بدماء إخوانهم أبناء الجولان وأبناء سوريا الذين رووت دمائهم هذه البقعة الطاهرة من ارض الوطن الغالي .. إن القاتل واحد والغاصب واحد والمحتل الصهيوني المسئول عن كل هذه الجرائم واحد .

 أهلنا في مخيم اليرموك... و باقي المخيمات الفلسطينية ...اهلنا في كل مكان : إننا اذ نعبر لكم  عن مشاركتنا لكم حزننا وأسفنا وافتخارنا بالشهداء الذين سقطوا على جميع خطوط التماس مع العدو  في مارون الرأس والجولان وكافة إرجاء فلسطين، نؤكد ان القضايا الكبيرة تستحق منا كل التضحيات..

 للشهداء الرحمة الواسعة في جنات الخلد وللجرحى الشفاء العاجل ولقضيتنا النصر والخلود

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات