بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
 لائحة اتهام ضد يزن رباح والإفراج المشروط عن اثنين من المعتقلين
  11/07/2011

 لائحة اتهام ضد  يزن رباح والإفراج المشروط عن اثنين من المعتقلين


موقع الجولان

 اعتقلت السلطات الاسرائيلية مساء اليوم الشاب اسعد اسماعيل ابو صالح  وقد اقتيد الى مقر شرطة مستعمرة " كتسرين للتحقيق معه ،وصباح اليوم  قدمت النيابة الاسرائيلية لائحة اتهام بحق الشاب يزن خالد رباح الذي تم اعتقاله يوم امس فقط، على ان تعقد جلسة للنظر في اعتقاله البديل بالحبس المنزلي والابعاد عن البلدة، بعد الاشتباه به بضلوعه بحسب ما تدعية السلطات الاسرائيلية بمشاركته في المواجهات التي حصلت في ذكرى النكسة مع قوات الجيش والشرطة الاسرائيلية.
وعلى الصعيد ذاته أفرجت السلطات الإسرائيلية عن زيد محمود أبو زيد دون قيد أو شرط، بعد اعتقاله ن طريق الخطأ، وأبعدت المحكمة الإسرائيلية  الشاب علي سليمان المقت ، والشاب اياد القلعاني عن منزلهما لمدة 10 أيام، رغم عدم وجود اي اثباتات حول الشبهات الموجه ضدهما ..كما مددت المحكمة الاسرائيلية في الناصرة اعتقال الشاب وجدي نسيب فرحات من قرية بقعاثا حتى تاريخ 16/7/2011 للنظر في خروجه للحبس البديل "المنزلي "

 

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات