بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
المحكمة الإسرائيلية تُعيد الشاب مكرم خنجر إلى الاعتقال الفعلي
  24/10/2011

  المحكمة الإسرائيلية تُعيد الشاب مكرم خنجر إلى الاعتقال الفعلي

موقع الجولان

 أفاد المحامي نبيه خنجر محامي الشاب المبعد عن الجولان المحتل مكرم خنجر إن المحكمة الإسرائيلية قررت تحويل موكله مكرم حسين خنجر إلى الاعتقال الفعلي في احد السجون الإسرائيلية، بعد رفض طلب الاستئناف بإعادته إلى بلدته مجدل شمس، والعيش مع أفراد أسرته...
وكانت المحكمة الاسرائيلية قد قررت ابعاد مكرم خنجر عن الجولان منذ اربعة اشهر بعد اعتقاله في التاسع من حزيران على خلفية الاحداث والمواجهات التي شهدتها مجدل شمس في الذكرى الـ44 لنكسة حزيران.
واضاف المحامي نبيه خنجر" ان موكله رفض البقاء في المنفى وطالب القاضي بالسماح له بالخروج للعمل على الأقل أو إدخاله الحبس الفعلي، وهو ما حدا بالقاضي إلى اصدار قرار بإعادته إلى الحبس، حتى موعد محاكمته الشهر القادم.

وأضاف المحامي، أن مكرم تقدم بطلب إلى المحكمة للسماح له بالخروج إلى العمل خلال ساعات النهار، أو نقل الحبس المنزلي إلى بيته في مجدل شمس، بدلا من المنفى، لكن القاضي رفض طلبه هذا، وقضى ببقائه في المنفى في «كريات شمونه» مقرونا بالحبس المنزلي هناك. مكرم رفض ذلك فأصدر القاضي قراراً بنقله إلى الحبس الفعلي.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات