بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
بيان صادر عن فصائل م .ت .ف في سوريا
  25/03/2012


بيان صادر عن فصائل م .ت .ف في سوريا
موقع الجولان

ورد الى موقعنا البيان التالي الصادر عن فصائل م.ت.ف في سوريا هذا نصه"
تناقلت وسائل اعلام مختلفة عن جهات فلسطينية خبراُ مفاده الدعوة للتوجه الى أراضي الجولان المحتلة في الثلاثين من شهر آذار الحالي المصادف لمناسبة وطنية عزيزة على قلوب شعبنا ذكرى " يوم الأرض" ، مستغلة فعاليات المسيرة العالمية من أجل القدس التي ستقوم بها عدد من الفاعليات والمؤسسات والقوى في أكثر من ستين بلداً.
يهُم فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في سوريا التأكيد على أن أي فعالية بمستوى التوجه إلى الجولان ، تتطلب اتفاقاً وطنياً بين مختلف القوى والفاعليات الوطنية ،والسياسية في الساحة السورية ، وخاصة في مثل هذه الظروف التي تشهدها سوريا الشقيقة ، والتي نتمنى تجاوزها في القريب العاجل .
حيث أن الأمر لا يتحمل أية مزايدة سياسية أو أية خطوة غير مدروسة الأهداف والنتائج.
إن أي مبادرة فلسطينية هادفة يجب أن تكون ضمن أجندة وطنية صادقة ومخلصة في خدمة الكفاح الوطني الفلسطيني وأهدافه .
إننا إذ نطالب أبناء شعبنا بعدم المشاركة بفاعليات لا تخدم نضالنا الوطني أو مصالح شعبنا، نأمل الالتفاف حول ما أجمعت عليه كافة الفصائل في رفض هذه الدعوة المستغربة والمستهجنة .
ولا يسعنا إلا أن نوجه التحية لكل المشاركين بفعاليات المسيرة العالمية للقدس ،وألف تحية ليوم الأرض الخالد ،، ولجماهير شعبنا في كل مكان وخاصة في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948،الذين سطروا ملحمة الصمود والتمسك بالأرض .
عاش يوم الأرض الخالد
المجد لشهداء يوم الأرض، وكل شهداء فلسطين
فصائل منظمة التحرير الفلسطينية
دمشق
23/03 /2012

                   طباعة المقال                   
التعقيبات