بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
بقعاتا:   وفاة رجل اطلق الرصاص على نفسه
  05/11/2012

بقعاتا:   وفاة رجل  اطلق  الرصاص على  نفسه

موقع الجولان

 في حادثة غريبة وهي الاولى  من نوعها في الجولان السوري المحتل توفي رجل من قرية بقعاثا (60 عاما )  بعد  ان  اطلق  الرصاص على نفسه في محاولة انتحار  على مايبدو،( الاسم محفوظ في هيئة التحرير) وقد تم نقله بطائرة عمودية الى المستشفى جراء إصابته  البالغة في رأسه، وفي بيان للشرطة الاسرائيلية قالت:"لأسباب لم تتضح بعد أقدم  الرجل على ما يبدو باطلاق الرصاص على نفسه ما أدى إلى إصابته بجراح حرجة نقل على أثرها إلى المستشفى للعلاج في محاولة لإنقاذ حياته، وأضاف البيان " ان زوجة المصاب قد وصلت الى مقر الشرطة بعد تعرضها الى عنف  من قبل زوجها " ولا تزال الشرطة تحقق في ملابسات الحادث.

 ويستغرب سكان  قرية بقعاثا  حدوث هذا الأمر  في المجتمع الجولاني بحكم إن السكان لايحملون السلاح ، ومن يحمل السلاح فهو  بحاجة الى ترخيص قانوني، الأمر الذي لا تمنحه السلطات لسكان الجولان المحتل لرفضهم  حمل الجنسية الإسرائيلية، والرجل المصاب لم يحمل يوما الجنسية الإسرائيلية، كما يؤكد سكان قرية بقعاثا.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات